وكالة اخبارية عراقية مستقلة

كيف يتعامل زين الدين زيدان مع مشكلة إيدين هازارد ؟

خام -مدريد :
يبدأ ريال مدريد موسمه الجديد رسميا بلقاء ريال سوسيداد خارج ملعبه ، مساء الأحد القادم، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وسيلعب ،يوم الثلاثاء المقبل ، لقاءه الودي الوحيد أمام خيتافي قبل الدخول للمنافسات الرسمية.
وركزت صحيفة ”آس“ على مشكلة تعترض الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وتتعلق بالنجم البلجيكي إيدين هازارد الذي ما زال يعاني من مشكلة الإصابة في الكاحل ويحتاج لوقت لاستعادة مستواه وإمكانية مشاركته في المباريات.
وفضل هازارد الذهاب مع منتخب بلجيكا رغم الشكوك حول مشاركته ولم يلعب دقيقة واحدة، ما جعل إدارة ريال مدريد تشعر بالغضب من سلوكه لكن مدرب المنتخب الإسباني روبيرتو مارتينيز حاول تهدئة الغضب وأكد على العلاقة الطيبة مع إدارة الفريق الإسباني.

لكن المدرب الإسباني أثار الكثير من الشكوك حول النجم البلجيكي حيث شرح أسباب عدم مشاركته وقال: ”هازارد ليس جاهزا 100% للعب، ليس في قمة مستواه ويحتاج لنسق المباريات“.
ويعتقد مدرب المنتخب البلجيكي أن النجم إيدين هازارد يحتاج ما بين 45 يوما وشهرين ليكون جاهزا للعب، وهو وقت كبير يفرض على المدرب زين الدين زيدان دراسته للتعامل مع حالته.
ومثل الموسم الماضي لم يبدأ هازارد رفقة ريال مدريد بسبب مشاكل عضلية لكنه حين كان جاهزا أصبح لاعبا أساسيا لدى زيدان حتى لقاء باريس سان جيرمان في دوري الأبطال حين تلقى أول إصابة خطيرة في الكاحل وبعدها غاب فترة وعاد وأصيب مرة أخرى وأجرى عملية جراحية، ولولا التوقف بسبب فيروس كورونا لغاب عن نهاية الموسم لكنه استفاد من التوقف وشارك في بعض لقاءات الدوري الإسباني ولقاء مانشستر سيتي في دوري الأبطال.
ويحتاج زيدان لاتخاذ قرار بشأن المهاجم البلجيكي سواء بالاعتماد على مشاركاته في اللقاءات بشكل تدريجي ليتمكن من الحصول على نسقه ومستواه أو الاكتفاء بتركه في التدريبات وفق برنامج حتى يكون جاهزا للعب.
وفي الموسم الماضي بدأ زيدان بغاريث بيل وكريم بنزيمة وأضاف لثلاثي الهجوم هازارد قبل أن يختفي الويلزي من تشكيل الفريق، وهذا الموسم فإن المدرب الفرنسي يملك عدة خيارات لمرافقة كريم بنزيما وهم البرازيليان رودريغو وفينسيوس جونيور والإسباني ماركو أسينسيو وهم اللاعبون الذين سيتنافس معهم النجم البلجيكي على مركزه.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.