وكالة اخبارية عراقية مستقلة

بغياب العديد من لاعبيه .. الشرطة في مواجهة من العيار الثقيل مع أهلي جدة

خام – متابعة :
يخوض الشرطة العراقي، بعد غدٍ الإثنين، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يصطدم بالأهلي السعودي على ستاد خليفة الكبير بالعاصمة القطرية الدوحة التي تحتضن منافسات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وتلقى وفد القيثارة أنباءً غير سارة، تمثلت باحتمال كبير يؤكد غياب لاعب الوسط، محمد قاسم، بعد شعوره أمس بآلام في العضلة الخلفية لقدمه اليمنى، مما تطلب ذهابه للفحص في المستشفى.

غيابات مؤثرة

وأشارت الفحوصات إلى ضرورة إراحة قاسم ليوم أو يومين على الأكثر مع عرضه مرة أخرى للفحص في المستشفى نفسها، مما يعني غيابه عن المباراة الاولى فقط.

وأصبح المحترف النيجيري كريستيان أوساجونا، خارج قائمة الفريق الرسمية المشاركة في البطولة بسبب تأخر فريق بيرسبوليس الإيراني في منحه بطاقة الاستغناء الدولية برغم جهود الحصول على استثناء التسجيل.

إلا أن لجنة المسابقات الآسيوية رفضت التمديد، وأصرت على التمسك بالموعد المحدد نفسه ليصبح النيجيري خارج القائمة رسميا، فيما أكدت الفحوصات إصابة اللاعب علي يوسف بقطع في الرباط الصليبي، ما تطلب إجراء عملية جراحية له.

تدريبات مكثفة

وأجرى الفريق وحدته التدريبية الثانية على ملعب جامعة قطر، والتي استهلت بالوقوف وقراءة سورة الفاتحة على روح الفقيد ناظم شاكر، ثم باشر الجهاز الفني إجراء الوحدة المكثفة التي استمرت ساعتين.

وشمل المران تطبيق الإستراتيجية التي سيخوضها الفريق، وسبق ذلك دراسة فريق الأهلي السعودي من خلال تحليل بعض مبارياته السابقة والتعرف على نقاط القوة والضعف لديه.
ومن المنتظر، أن يعقد صباح غدٍ الأحد، المؤتمر الفني للمباراة في ملعب خليفة الدولي، يعقبه بنصف ساعة المؤتمر الصحفي للمدير الفني عبد الغني شهد.
انسحاب ايجابي

وترك انسحاب فريق نادي الوحدة الإماراتي من تصفيات المجموعة أثرا إيجابيا لدى الوفد العراقي، إذ ساهم بزيادة نسبة التفاؤل في عبور المجموعة.
ويتوجب على الأخضر العراقي جمع 4 نقاط في أعلى التوقعات للتأهل إلى الدور الثاني من البطولة.
القائمة الرسمية

وضمت القائمة الرئيسية، التي اختارها المدير الفني شهد، 25 لاعبا هم: محمد حميد واحمد باسل وعلاء خليل وكرار محمد وسعد ناطق ومراد محمد ومحمد جبار شوكان وعلي فائز ومروان حسين.

أحمد جلال ومحمد قاسم وخضر علي وعلاء مهاوي وحسام كاظم وحسام جاد الله وسعد عبد الأمير ومازن فياض وصادق زامل ومحمد مزهر وحسن عاشور وجاسم محمد وعلي مهدي وكرار عامر وعلي يوسف، فضلا على المحترف النيجيري كريستيان أوساجونا.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.