وكالة اخبارية عراقية مستقلة

مباراة ليفربول وليدز يونايتد الليلة .. محمد صلاح قد يسجل هدفا تاريخيا

خام -متابعة :
يستهل نادي ليفربول حملة الدفاع عن لقبه كبطل الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يلاقي ليدز يونايتد،في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت بغداد ، في الجولة الأولى من المسابقة، على ملعب أنفيلد.

وسيحاول النجم المصري محمد صلاح التسجيل أمام ليدز يونايتد، ليكون أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في المباراة الافتتاحية لفريقه على مدار 4 مواسم متتالية.

وفي أول مواسمه سجل ”صلاح“ هدفًا أمام واتفورد في الجولة الأولى من موسم 201/2018، وأمام ويستهام موسم 2018/2019، وأمام نوريتش الموسم الماضي.

وعلق الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، على الرقم المنتظر لمحمد صلاح أمام ليدز يونايتد، الصاعد حديثًا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة:“أنا مندهش من أن هناك رقمًا قياسيًا آخر يمكن لصلاح أن يحطمه“.

وأضاف مدرب ليفربول:“محمد صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وقيامه بالأمور الاستثنائية يعد أمرًا مفروغًا منه، وأدخل نفسه في حالة نفسية خاصة جدًا، وهذا ما يجعله لاعبًا رائعًا لوقت طويل“.

وتابع كلوب:“الطريقة التي نلعب بها تساعده كثيرًا، سواء داخل أو خارج الملعب، وهذا يظهر فيما حققه من أرقام وأهداف“.

كما قال كلوب إنه فوجئ بقرار رابطة الدوري الإنجليزي، بالعودة لاستخدام 3 تغييرات الموسم الجديد، بدلًا من 5 والتي تمت الاستفادة منها بعد جائحة كورونا.

وقال كلوب:“اعتقدت من وجهة نظر منطقية أن هذا العام فقط وليس للأبد، سيكون لدينا 20 لاعبًا في القائمة و5 تبديلات، ولا أعرف لماذا كان علينا أن نناقش الأمر، وأوروبا بأكملها تفعل ذلك“.

وأردف:“الأمر يتعلق برفاهية اللاعب، وكذلك الوصول إلى أعلى المستويات في المباريات لكل الفرق، وكنت مندهشًا حقًا حينما سمعت أن الرابطة قررت عكس ذلك“.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.