وكالة اخبارية عراقية مستقلة

ضمن دائرة الصحة.. البصرة تعلن اطلاق درجات وظيفية جديدة

خام -البصرة: أعلن محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الأربعاء، عن إطلاق 318 درجة وظيفية في دائرة صحة البصرة، من بينها وظائف بمختلف الاختصاصات من إداريين وفنيين وموظفي خدمة ومحاسبين ومبرمجين.

وذكر المكتب الإعلامي للمحافظ في بيان، تلقت “خام” نسخة منه، أن “العيداني أكد أن موظفي الخدمة ستكون لهم الاولوية في التعيين حسب سنوات الخدمة”، موضحاً أن “الدرجات الوظيفية البالغة 318 درجة من بينها 169 درجة وظيفية بمختلف الاختصاصات تتضمن الإداريين والتي تشمل المهندسين والفيزياويين وموظفي الخدمة والسواق والمحاسبين والإحصائيين والمبرمجين، فضلا عن 149 درجة وظيفية ستكون للكوادر الطبية الصحية الأطباء الاختصاص والممارسين وأطباء الأسنان والمعاون الطبي والصيدلي التاركين للعمل”.

وأشار إلى، أن “الاختيار سيكون حسب الإعداد الموافق عليها من قبل وزارة المالية”، مبيناً أن “دائرة الشؤون المالية والإدارية في وزارة المالية وافقت على اجراء الحذف والاستحداث لغرض التعيين ضمن مفردات ملاك دائرة صحة البصرة”.

وأضاف البيان، أنه “سيتم العمل بتعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك رقم (4) لسنة 2018 والمعدلة بقراري مجلس الوزراء المرقمين (375) و (403) للعام الحالي”. انتهى (ع ب)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عمار عقيل جواد يقول

    0

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.