وكالة اخبارية عراقية مستقلة

تفاصيل اللقاء الثاني بين كومان وميسي في برشلونة

خام -متابعة :
ذكرت صحيفة ”سبورت“ الكاتالونية أن اللقاء الثاني بين الهولندي رونالد كومان وقائد الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان مختلفا عن اللقاء الأول حيث كان النجم الأول للفريق قد اتخذ قرارا بالرحيل قبل التراجع عنه.
وعاد ليونيل ميسي لتدريبات برشلونة بعد قراره البقاء في الفريق منهيا أزمة الفاكس التي أرسلها للإدارة وطالب من خلاله بالرحيل عن الفريق.

واختار النجم الأرجنتيني وقائد برشلونة أن يرسل إشارة قوية للجميع أثناء عودته لتدريبات برشلونة حيث حضر لمركز التدريبات قبل ساعة ونصف من الموعد علما بأن المدرب الهولندي كان قد طالب اللاعبين بالحضور قبل ساعة من بداية التدريبات وهي قرارات كان المدرب السابق بيب غوارديولا يفرضها على اللاعبين.
واجتمع كومان مع ميسي لمدة نصف ساعة كان اللقاء خلالها مختلفا حيث عاد النجم والقائد ليلعب الموسم الحالي رفقة الفريق وحسب الصحيفة فالمدرب الهولندي طلب من نجمه الالتزام الكامل مع الفريق وإعطاء كل مجهوده.
وحسب الصحيفة فرونالد كومان متأكد أنه قادر على بث روح الحماس في ليونيل ميسي وإعادة برشلونة ليكون فريقا قويا يخافه الجميع في أوروبا.
وطالب كومان من نجمه ترك جميع المشاكل خلف ظهره ومنها المشاكل التي خلفتها أزمة رغبته في الرحيل وبذل الجهد في الملعب لقيادة برشلونة نحو العودة لمستواه مؤكدا أنهما في نفس المركب.
وقال كومان حول ميسي :“ لو قدم نفس المستوى الذي قدمه في السابق سأكون سعيدا ”.
وتدرب ليونيل ميسي في أول حصة له رفقة برشلونة وحيدا كما فعل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو والذي بدوره سيبقى في برشلونة ويعتمد كومان عليه في الموسم القادم.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.