وكالة اخبارية عراقية مستقلة

أتفقت مع “عشيقها”.. على “قتل زوجها ” ورميه في الصرف الصحي شرقي بغداد !

خام-بغداد: اعلنت مديرية مكافحة الاجرام في بغداد، الأحد، عن اعتقال امرأة وعشيقها على خلفية خطف وقتل زوجها ورميه في مجاري الصرف الصحي .

وقالت المديرية في بيان تلقت “خام” نسخة منه، “استنادا لتوجيهات وكيل الوزارة لشؤون الشرطة وبمتابعة شخصية من قبل اللواء الحقوقي مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد وبعملية نوعية اتسمت بالدقة في التنفيذ، احال مركز شرطة بغداد الجديدة دعوئ فقدان شخص لاسباب مجهولة”.

وأوضح البيان، “بتاريخ ٢٠٢٠/٩/٣ تمَّ تشكيل فريق عمل من مكتب بغداد الجديدة لمكافحة الاجرام ومن خلال متابعه كامرات المراقبة تبين قيام المتهم (م غ) بأخذ المجنئ عليه الى مكان مجهول واخفائه، وبعد تشكيل فريق العمل خلال ٢٤ ساعة من إحالة الدعوئ الى مديريتنا تمَّ القاء القبض على الجاني واعترف صراحة بوجود علاقه مع زوجة المجنئ عليه وإتفاق لقتله”.

وتابع، “حيث قام باستدراج المجنئ عليه الى محطة المجاري الرئيسية وقتله طعنا بسكين عده طعنات ورميه فيها، تمَّ الانتقال الى محل الحادث وبدلالة المتهم وباشتراك مديرية الدفاع المدني، حيث تم انتشال الجثة ونقلها الى دائرة الطب العدلي، كذلك تمَّ القاء القبض على زوجه المجنئ عليه واعترفت بوجود علاقه غرامية مع المتهم أعلاه واتفاقهم على تنفيذ جريمتهم النكراء”.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.