وكالة اخبارية عراقية مستقلة

رواتب المتقاعدين بين نفي الهيئة لوجود تاخير وطوابير الانتظار على ابواب منافذ الصرف

خام -بغداد :
نفت هيئة التقاعد الوطنية، وجود تاخير في صرف راتب المتقاعدين واكدت انها رفعت رواتب المتقاعدين كافة بشكل كامل يوم امس الأربعاء.
وذكرت الهيئة في بيان ، ان “بعض الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي، نشرت خبراً مفادهُ تأخر صرف رواتب مستفيدي مصرف الرافدين بسبب خطأ من هيأة التقاعد الوطنية”.
وأوضحت ، أن “الهيئة تنفي هذا الخبر، ونود إن نُبين بأن الرواتب التقاعدية تم رفعها بشكل كامل لهذا الشهر يوم الاربعاء وبتأريخ 2/9/2020 وقبل أنتهاء الدوام الرسمي ولكافة المتقاعدين”.

وتابعت “لذا نود التنويه للمحطات والوكالات الإعلامية توخي الدقة والحذر في نشر الأخبار التي تخص الهيأة والتواصل مباشرة مع الهيأة في نقل المعلومة من المصادر الرئيسية في الهيأة”.
ياتي هذا في وقت اكد متقاعدون في بغداد وعدة محافظات عراقية لـ”خام ” ، ان ” رواتبهم التقاعدية لم تصرف حتى ظهيرة اليوم الخميس ” .
واشاروا الى، انهم ” طلبوا من منافذ مختلفة فحص بطاقاتهم ( كي كارد ، او ماستر كارد ) الصادرة عن مصرفي الرافدين والرشيد ، وبرغم تكرار المحاولة فان جهاز الصرف مازال يشير الى عدم نزول رواتبهم “.
وشوهدت طوابير المتقاعدين امام منافذ الصرف برغم حرارة الجو اذ مازالت الكثير من رواتبهم غير متوفرة في بطاقات الصرف . انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.