وكالة اخبارية عراقية مستقلة

قبل اللقاء المرتقب مع رئيس النادي .. أول تصريح لوالد ميسي بشأن مستقبله مع برشلونة

خام -متابعة :
لا صوت يعلو في برشلونة، يوم الأربعاء، إلا عن الاجتماع المرتقب عقده بين خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، بشأن حسم مستقبل ليو مع ”البلوغرانا“.

ميسي فجر القنبلة، الأسبوع الماضي، بإبلاغ إدارة برشلونة بعدم رغبته في الاستمرار، وفسخ التعاقد من جانب واحد، لكن النادي رفض الأمر وطالبه بالبقاء والتواجد في التدريبات، وفي النهاية، واصل الأرجنتيني تمرده ولم يحضر أي جلسة تدريبية تحت قيادة المدرب رونالد كومان.

وأعلن ميسي ذلك بعد 11 يوما من انتهاء الموسم بخسارة فادحة لبرشلونة أمام بايرن ميونخ، بثمانية أهداف مقابل هدفين للإسباني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
ووصل والد ميسي، إلى المدينة الكتالونية، صباح الأربعاء، استعدادا لاجتماع الحسم.
وفور وصول والد ميسي إلى برشلونة، التف حوله المراسلون للحصول منه على أي تعليق بخصوص مستقبل الأرجنتيني، وأجاب باقتضاب: ”لا أعرف شيئا يا شباب“، وغادر على الفور في سيارة أجرة.
ولاحقته الكاميرات إلى بعض المكاتب في المدينة، وعند وصوله وجد المراسلين أمامه، فعلق على الأمر قائلا: ”أرى الأمر صعبا“.
ووجه أحد المراسلين سؤالا إلى خورخي حول إذا ما كان تحدث مع الإسباني بيب غوارديولا، بخصوص مستقبل ميسي وإمكانية رحيله إلى مانشستر سيتي، فأجاب: ”لم أتحدث مع بيب على الإطلاق“، وفقا لما نقلته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“.
وقبل الاجتماع المرتقب كشفت صحيفة ”ماركا“، في تقرير لها عن الخطوة المقبلة بعد الاجتماع المرتقب، عن توقعاتها لما سيجري بين الرجلين.
وقالت الصحيفة، إن رئيس برشلونة سيعرض تمديد عقد ميسي حتى عام 2022، بالشروط ذاتها التي وافق عليها اللاعب قبل بضعة أشهر، وهو أمر لا يبدو أن اللاعب ووالده سيقبلان به.
كما سيبقى شرط فسخ التعاقد الموجود في عقد النجم الأرجنتيني ساريا؛ ما قد يسمح له بالمغادرة، إذا أراد ذلك، في نهاية الموسم المقبل، ووقتها سيكون بارتوميو غادر النادي بالفعل . انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.