وكالة اخبارية عراقية مستقلة

تعرف على خليفة زيدان في تدريب ريال مدريد و مستقبل مودريتش مع الملكي

خام -متابعة :
ذكر موقع ”ديفينسا سنترال“ أن الكرواتي لوكا مودريتش بدأ التفكير في مستقبله برفقة ريال مدريد، خصوصا أن عقده ينتهي صيف 2021، ويرى أن استمراره لموسم إضافي حتى نهائيات كأس العالم 2022 مرتبط بمستواه هذا الموسم.

وفضل مودريتش، أحد الأسماء المهمة في غرفة ملابس ريال مدريد، عدم المشاركة برفقة منتخب بلاده كرواتيا في لقاء دوري الأمم الأوروبية وأخبر مدرب المنتخب أنه سيركز على بداية التدريبات برفقة ريال مدريد.
ويرغب مودريتش في أن يبدأ الموسم الجديد بحالة بدنية جيدة، خصوصا أن الموسم الماضي شهد مستواه ولياقته البدنية فترات متقلبة، ورغم ذلك أنهى الموسم من العناصر الأساسية والتي ساهمت بقوة في فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني.
وحسب الموقع، فان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز سيعقد اجتماعا مع مودريتش قبل نهاية الموسم المقبل 2020-2021 للنقاش بشأن مستقبله، لكن ذلك مرتبط بما سيقدمه خلال النصف الأول من الموسم.

ويرغب النجم الكرواتي، الفائز بالكرة الذهبية لعام 2018، في أن يمدد عقده لمدة موسم إضافي مع ريال مدريد، حتى صيف 2022، وليكون جاهزا للمشاركة برفقة منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

ويأمل مودريتش أن يتمكن من تقديم مستوى جيد، كما أن رئيس ريال مدريد منفتح على بقائه لموسم إضافي.
وأكد الموقع أن مودريتش سيكون أول من يجمع حقيبة سفره ويرحل عن ريال مدريد، حال لم يعد جسده قادرا على اللعب في المستوى العالي.

خليفة زيدان

من جهة أخرى، يهيئ الفرنسي زين الدين زيدان نفسه لقيادة ريال مدريد في موسم جديد ويستعد للعودة لملاعب التدريب بعد نهاية عطلته الصيفية.

وحسب ”ديفينسا سنترال“، فزيدان على علم بالجدل القائم بشأن خليفته في دكة بدلاء ريال مدريد بعد تألق الأسطورة راؤول غوانزليس وقيادة شباب ريال مدريد لأول لقب في تاريخ الفريق بدوري أبطال أوروبا للشباب.
وحسب الموقع، فزيدان قال تعليقا على إمكانية تدريب راؤول لريال مدريد: ”أتمنى فعلا أن يكون هو المدرب القادم“.
ولعب راؤول وزيدان لفترة سويا في ريال مدريد وبينهما علاقة صداقة قوية، وسيكون النجم الفرنسي سعيدا أن يكون راؤول خليفته في تدريب ريال مدريد.
وسبق لزيدان أن أكد أنه لن يبقى في عالم التدريب لفترة طويلة وأنه لا يرغب أن يكون فيرغسون ريال مدريد ولن يستمر لـ20 عاما.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.