وكالة اخبارية عراقية مستقلة

برشلونة يرفض اي صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي لبيع ميسي

خام -متابعة :
كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم السبت، موقف برشلونة من إبرام صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي الإنجليزي، تضمن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ فإن إدارة برشلونة واضحة بأنه حال فتح باب المفاوضات لبيع ميسي فسيتم رفض تضمين أي لاعبين في الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستطلب أموالا فقط لبيع ميسي، حال اتخاذ قرار بالموافقة على اللاعب التاريخي للنادي الكتالوني.
وأضافت ”موندو ديبورتيفو“ أن برشلونة يريد الأموال للتعاقد مع لاعبين آخرين طلب المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني، التعاقد معهم.

وطلب ميسي البالغ من العمر 33 عاما الرحيل عن برشلونة، الذي أمضى فيه 16 عاما مع الفريق الأول، وبات هدافه التاريخ وأفضل لاعب منذ تأسيسه.

ويتردد على نطاق واسع أن مانشستر سيتي سيكون النادي الجديد لميسي، حيث سيجمع اللاعب الأرجنتيني شمله من جديد مع المدرب بيب غوارديولا، المدير الفني للنادي الإنجليزي.
وذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن مانشستر سيتي قد يقحم البرتغالي برناردو سيلفا، والجزائري رياض محرز، والبرازيلي ابرييل جيسوس، والإسباني إيريك غارسيا، وأنجيلينو في صفقة تبادلية مع برشلونة للحصول على خدمات ميسي.

وأفادت تقارير إسبانية أن برشلونة لن يسمح برحيل ميسي إلا حال دفع قيمة فسخ عقده مع النادي، التي تبلغ 700 مليون يورو، في حين تردد أن برشلونة قد يوافق على بيع ميسي حال الحصول على مبلغ بين 200 و300 مليون يورو ، وينتهي عقد ميسي مع برشلونة صيف العام 2021.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.