وكالة اخبارية عراقية مستقلة

كوتينيو يعود الى برشلونة متوّجا بالثلاثية برفقة بايرن ميونخ

خام -متابعة :
كان البرازيلي فيليب كوتينيو أحد المستفيدين من فوز بايرن ميونخ بثلاثية هذا الموسم، حيث تمكن من الفوز بلقب الدوري الألماني والكاس ودوري أبطال أوروبا، الذي أضاعه حين رحل عن ليفربول نحو برشلونة الإسباني.

وبنهاية دوري أبطال أوروبا سيعود النجم البرازيلي لبرشلونة متوجا بثلاثية في موسم صفري لفريقه الأصلي، وتحدث اللاعب بعد اللقاء عن مستقبله والفوز باللقب.

وقال كوتينيو: ”أن أكون بطلا لدوري الأبطال هو إحساس مميز لا يمكن التعبير عنه بالكلمات، أعتقد أننا نستحق اللقب، النهائي تحسمه تفاصيل صغيرة وفي الأخير فزنا بهدف نظيف“.
وعن مستقبله، قال النجم السابق لليفربول: ”لم أفكر كثيرا في الموسم المقبل، عليّ العودة إلى برشلونة وأريد أن أعمل بشكل قاس لأمضي موسما جيدا لا أعرف إن كان رفقة برشلونة لكن عليّ أن أعود للفريق“.
وتحدث كوتينيو عن مواطنه نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان، والحديث الذي دار بينهما بعد النهائي، موضحا: ”قلت لنيمار إنه لعب موسما جيدا وإنه لاعب رائع، أنا متأكد أنه سيقاتل لعدة مرات من أجل هذا اللقب، ومن أجل لقب أفضل لاعب في العالم“.
وتشير عدة تقارير إعلامية كتالونية لرغبة الهولندي رونالد كومان، المدرب الجديد لبرشلونة، في منح فرصة جديدة للبرازيلي فيليب كوتينيو الموسم المقبل، كما أن إدارة الفريق لا ترغب في بيعه بخسارة كبيرة، حيث دفعت أكثر من 140 مليون يورو لضمه من ليفربول ورفض بايرن ميونخ تفعيل بند شراء عقده مقابل 120 مليون يورو.
وما زال النجم البرازيلي محط اهتمام فرق إنجليزية وقد يعود لفريقه السابق ليفربول، الذي تألق في صفوفه قبل الرحيل إلى برشلونة.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.