وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الكاظمي يوافق على إعادة إفتتاح طريقين حيويين أغلقا منذ 5 أعوام في الأنبار


خان-الأنبار: أعلن عضو الهيئة الإستشارية لإسناد ودعم حكومة قضاء الفلوجة المحلية سلام عجمي الحلبوسي ، الاحد، عن موافقة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي على إفتتاح على طريقين حيويين أغلقا منذ أكثر من 5 أعوام.
وقال الحلبوسي في تصريح صحفي ، إن “رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي وافق على إعادة افتتاح الطريق البري الذي يربط قضاء الفلوجة باتجاه مفرق سامراء بمحافظة صلاح الدين ومنها الى المحافظات الشمالية فضلا عن افتتاح طريق قضاء حديثة _ بيجي الذي يربط المناطق الغربية بمحافظة صلاح الدين وصولا الى المحافظات الشمالية ويعدان الطريقان من أهم الطريق الحيوية المغلقة بشكل كامل منذ أكثر من 5 أعوام نتيجة العبث بشبكة الطرق من قبل داعش أبان سيطرته على مساحات واسعة من مدن الأنبار ”.


وأضاف أن “الدوائر الخدمية انجزت عمليات اعادة اعمار وتأهيل الجسور وشبكة الطرق التي تربط محافظة الانبار بمحافظات العراق الأخرى ضمن خطة الحكومة المحلية بالتنسيق مع القوات الأمنية اعادة افتتاح كافة الطرق المغلقة نتيجة استقرار الاوضاع الامنية بالتزامن مع انتشار امني كثيف للقوات الامنية في كافة قواطع العمليات العسكرية “. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.