وكالة اخبارية عراقية مستقلة

هل يتمرد جيمس رودريغيز على ريال مدريد؟

خام -متابعة :
مازال مستقبل الكولومبي جيمس رودريغيز يثير الجدل في ريال مدريد حيث يرغب الفريق في بيعه والتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكنه وضع مبلغا لبيعه ولا يرغب في التخلي عنه بأي ثمن.

ويقضي جيمس رودريغيز حاليا فترة عطلة ومن المحتمل أن يعود لريال مدريد لبداية الاستعدادات للموسم الجديد يوم 29 آب / أغسطس الحالي حيث سيجرى الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا وينتظر النتيجة وإن كانت سلبية يلتحق بالتدريبات الأولية المقررة يوم 31 آب / أغسطس الحالي.

وبحسب موقع ”ديفنسا سينترال“ فإن البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال النجم الكولومبي يعمل على خروجه من ريال مدريد لكنه يرغب في أن يتنازل الفريق ويقبل بأي مبلغ لخروجه.
ومن أجل الضغط على ريال مدريد يفكر خورخي مينديز في عدم عودة اللاعب لمدريد للمشاركة في بداية التدريبات لدفع الإدارة للتخلي عنه وقبول أي عرض يقدمه وكيل أعماله.
وفضل جيمس رودريغيز عدم خوض لقاءات نهاية الموسم وطلب من الفرنسي زين الدين زيدان عدم وضعه في لائحة الفريق وهو ما دفع المدرب الفرنسي للموافقة على طلبه وحاليا يرغب في خروجه بشكل نهائي.
وأكد ”ديفنسا سينترال“ أن جيمس رودريغيز لا يوافق على طلب وكيل أعماله وسيعود لمدريد في الموعد المحدد للمشاركة في استعدادات بداية الموسم إن لم تتم عملية خروجه قبل 31 آب / أغسطس.

زيدان يتوقع انفجار أوديغارد
في سياق متصل ذكر ”ديفنسا سينترال“ أن الفرنسي زين الدين زيدان يتوقع تألقا كبيرا من النرويجي مارتن أوديغارد الذي قرر إعادته للفريق بعد موسم إعارة لريال سوسيداد شكل خلاله أحد مفاجآت الموسم الماضي للدوري الإسباني الدرجة الأولى.
وكان مارتين أوديغارد يملك إمكانية البقاء لموسم إضافي معارا مع ريال سوسيداد لكن زيدان وبعد تحليله للموسم الماضي ولاعبي وسط الميدان قرر إعادته للفريق ويشارك بشكل أكبر في الموسم القادم رفقة الفريق.
وسجل أوديغارد 7 أهداف رفقة ريال سوسيداد في كل المسابقات الموسم الماضي لكن زيدان يعتقد أن وجوده في ريال مدريد وهو فريق أعلى مستوى من الفريق الباسكي سيمنحه فرصا أكبر للتسجيل وقال: ”بإمكانه تجاوز هذا العدد من الأهداف أعتقد أنها ممكنة“.
ويعتقد زيدان أن أوديغارد بإمكانه تسجيل ما بين 10 و12 هدفا رفقة ريال مدريد الموسم المقبل بالنظر لمؤهلاته كلاعب يسدد من خارج منطقة الجزاء وينفذ الركلات الحرة المباشرة بشكل جيد.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.