وكالة اخبارية عراقية مستقلة

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة تحت قيادة رونالد كومان

خام -متابعة :
توقعت صحيفة ”صن“ البريطانية التشكيلة التي سيقودها المدرب الهولندي رونالد كومان، بعد توقيعه رسميا على عقود قيادته نادي برشلونة.

ووفقا للتشكيلة التي نشرتها الصحيفة البريطانية، فقد شهدت تواجد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان الإيطالي، في هجوم الفريق الكتالوني، وأيضا فان دي بيك، نجم أياكس الهولندي، ما يؤكد التقارير التي أشارت إلى طلب المدرب الجديد التعاقد مع الثنائي حال قبوله المهمة.

وتحاول إدارة برشلونة في الفترة الحالية تصحيح المسار، من خلال إصلاح الأوضاع داخل النادي، فكانت البداية برحيل كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني بعد 8 أشهر من تولي مهام تدريب الفريق، ثم إريك أبيدال، السكرتير الفني للفريق.
ويعتزم كومان إصلاح وسط الملعب بالتعاقد مع فان دي بيك ليكون بجوار فرينكي دي يونغ رفيق النجاح عندما كان الثنائي في أياكس.
ولذلك، يريد المدرب الهولندي إحضار لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عامًا في حقيبته، وهو الأمر الذي أكدته شبكة Onda Cero الإسبانية، التي أوضحت أنه يجب على كومان محاولة التعاقد مع فان دي بيك خلال هذا الصيف موضحة أن الصفقة ستكلف النادي ما بين 25 و 30 مليون يورو للفوز برهان لاعب أياكس أمستردام.

ويعد فان دي بيك أحد أبرز لاعبي الوسط في أوروبا، وتتهافت جميع الأندية على التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية، ومن بين هذه الأندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد، فضلا عن العديد من الفرق الأوروبية الكبرى.

كما كشف التشكيلة التي وضعتها ”صن“ وجود ليونيل ميسي، ما يدحض فكرة رحيله عن الفريق، وأيضا تواجد سيميدو بجانب جيرارد بيكيه وألبا في الدفاع، وتير شتيغن في حراسة المرمى، وميراليم بيانيتش في خط الوسط.

ونشرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، مقطع فيديو مصورا لوصول كومان لمطار ”إل برات“ في مدينة برشلونة، حيث استقل سيارة خاصة بالنادي الكتالوني ورحل سريعًا.

ومن المتوقع الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، عن تولي كومان القيادة الفنية لبرشلونة، خلفًا لكيكي سيتين الذي تمت إقالته مساء الاثنين الماضي .

وينتظر أن يمتد عقد كومان مع برشلونة لعامين، مع إمكانية تمديده لعام ثالث.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.