وكالة اخبارية عراقية مستقلة

العراق من بين ثلاث دول الأعلى درجات حرارة في العالم.. (جدول)

خام-متابعة: احتلت مناطق في العراق وعُمان والجزائر الولايات المتحدة الامريكية، المراتب الاولى لقائمة الاعلى بدرجات الحرارة في العالم خلال 24 ساعة الماضية، حسب إحدى المحطات العالمية المعنية بالأنواء الجوية.


ونشرت محطة “بلاسيرفيلي” في كاليفورنيا الأمريكية، جدولاً بأعلى درجات الحرارة والتي بينت أن ثلاث مناطق في عُمان احتلت المرتبة الاولى والثالثة والخامسة من اصل 15 مدينة مدرجة بالجدول احتلت مراكز الاعلى بدرجات الحرارة بالعالم والتي وصلت الى 47 درجة على مقياس ريختر خلال 24 ساعة الماضية.


وأظهر الجدول أن خمس مناطق في الجزائر احتلت المرتبة الثانية والرابعة والسادسة و11 و15 بأعلى درجات الحرارة في العالم، فيما احتلت منطقتين في البصرة بالعراق المرتبة الثامنة والعاشرة بالجدول بدرجة حرارة بلغت 46 درجة على مقياس ريختر خلال 24 ساعة الماضية.


واستحوذت منطقة فينيكس، مطار فينيكس سكاي هاربر الدولي، في الولايات المتحدة على المرتبة التاسعة بالجدول، فيما توزعت البقية على ايران لتحتل مناطقها المرتبة السابعة و13 في الجدول، فيما كان نصيب منطقة في باكستان المرتبة 12 بالجدول، ومنطقة في السعودية المرتبة 14 بأعلى درجات الحرارة بالعالم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.