وكالة اخبارية عراقية مستقلة

صحيفة إسبانية : أبيدال أبلغ كيكي سيتين بإقالته من قيادة برشلونة

خام -متابعة :
كشف صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، على أن إريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، عقد اجتماعًا نهائيًا مع كيكي سيتين المدير الفني للفريق الكتالوني، وأبلغه بإقالته رسميًا.

وكان برشلونة تعرض لخسارة ثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8، الجمعة الماضي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن اجتماع أبيدال مع سيتين كان، أمس السبت، وأبلغه بقرار الإقالة من قيادة برشلونة في الموسم الجديد.
وأشارت، إلى أن سيتين توقع قرار الإقالة عقب الخسارة الكبيرة أمام بايرن ميونخ، لا سيما أنه بات لا يحظى بدعم أي عضو في مجلس الإدارة.
ومن المقرر، أن يعقد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، اجتماعًا مهمًا في النادي الكتالوني، غدًا الإثنين، لمناقشة مصير المدرب الجديد، بالإضافة لاحتمالية الدعوة لانتخابات مبكرة في البارسا.
وقاد سيتين برشلونة، في يناير الماضي، خلفًا لإرنستو فالفيردي، حيث خاض 25 مباراة مع الفريق ليحقق الفوز في 16 مباراة مقابل أربعة تعادلات وخمس هزائم.

وسيبدأ النادي الكتالوني في البحث سريعًا عن بديل لقيادة الفريق، من أجل بدء الاستعداد للموسم الجديد، والذي سينطلق خلال الشهر المقبل.

وتتردد 4 أسماء على طاولة إدارة برشلونة لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، هم: ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني السابق لنادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي، ماسيميليانو أليغري، المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، رونالد كومان، المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا وأخيرًا، تشافي هرنانديز، نجم الفريق السابق، والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.