وكالة اخبارية عراقية مستقلة

ميسي يرفض تعاقد برشلونة مع لاعب وسط توتنهام

خام-متابعة: أفادت تقارير صحفية اسبانية، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، تدخل لمنع إدارة ناديه من التعاقد مع نجم جديد لتدعيم خط وسط ميدان الفريق الكتالوني.

وبحسب صحيفة دون بالون الإسبانية فإن ميسي لا يتعب من إبداء رأيه في الصفقات التي يخطط لها برشلونة، إذ رفض مؤخراً تعاقد النادي الكتلوني مع اللاعب تانغاي ندومبيلي من توتنهام الانكليزي.

ويرى ميسي أن الصفقة غير مطلوبة على الإطلاق وكذلك غالية للغاية، في ظل شكوكه تجاه قدرة الدولي الفرنسي على التأقلم في البلوغرانا بعدما خيب الآمال مع توتنهام في أول تجربة له خارج الدوري الفرنسي.

ورغم إجادة الصفقة الجديدة للفريق ميراليم بيانيتش أداء هذا الدور، إلا أن الخطة الموضوعة للاعب تتضمن إشراكه في مراكز أكثر تقدماً، لذا فإن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو وضع عينه على البرتغالي الدولي دانيلو بيريرا، لاعب بورتو البرتغالي، إذ يراه قد يقبل دور البديل خاصة وهو في عمر الـ 28، كما أن راتبه ليس مرتفعاً ويمكنه أن ينضم للفريق في صفقة لا تتعدى الـ 20 مليون يورو.

ولم يستطع ندومبيلي حجز مقعد أساسي في تشكيلة المدير الفني البرتغالي للسبيرز جوزيه مورينيو، ومع رفض ميسي التعاقد معه، اتجه رئيس برشلونة بارتوميو للبحث عن خيارات أخرى لتعزيز مركز خط الوسط الدفاعي وتوفير بديل للاعب سيرجيو بوسكيتش.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.