وكالة اخبارية عراقية مستقلة

السليمانية .. تفاصيل اعتقال أحد المعتدين على “حامد سعيد” بطلب من بغداد

خام السليمانية :

كشف مدير شرطة محافظة السليمانية، العميد آسو شيخ طه، اليوم السبت، تفاصيل اعتقال أحد المعتدين على الحدث (حامد سعيد) في بغداد.
وقال شيخ طه في تصريح صحفي ، ان “وزارة الداخلية الاتحادية، خاطبت وزارة داخلية إقليم كردستان بالبحث عن عناصر اعتدت على طفل في بغداد وهربت الى كردستان بعد صدور أوامر قبض بحقها”.
وأضاف، أن “مديرية شرطة السليمانية، تلقت توجيها من داخلية كردستان بالبحث عن أحد العناصر المطلوبين داخل مناطقها، ومن خلال السيطرات الخارجية ومتابعة الأسماء الداخلة إلى السليمانية، تمكنا من القبض على أحد العناصر الهاربة من بغداد ومن الذين اعتدوا على الحدث”.
واشار الى أن “المتهم يعمل في وزارة الداخلية الاتحادية بصفة رئيس عرفاء”، مبيناً أنه “وبعد إكمال الإجراءات الإدارية ستقوم مديرية شرطة السليمانية بتسليمه إلى وزارة الداخلية الاتحادية”.
وخلال الايام القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يوثق اعتداء عناصر امنية على الحدث (حامد سعيد) في العاصمة بغداد، حيث أصدر القائد العام للقوات المسلحة حينها، أمرا بتشكيل لجنة تحقيقية بحق المعتدين عليه، واستقبل الطفل بعد إطلاق سراحه من سجن الأحداث، فيما أصدرت وزارة الداخلية أوامر بإلقاء القبض على العناصر الأمنية المشتركة بحادث الاعتداء.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.