وكالة اخبارية عراقية مستقلة

تشيزني يمنح ساري سيجارة على الهواء عقب تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي (فيديو)

خام -متابعة :
حرص البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس، على الاحتفاء بمدربه ماوريسيو ساري، عقب التتويج بلقب الدوري الإيطالي، بطريقة غير اعتيادية.

وتوج يوفنتوس باللقب التاسع على التوالي في الدوري الإيطالي، بعد الفوز على سامبدوريا (2-0)، مساء الأحد، وهو اللقب الأول لساري في إيطاليا.

وخلال لقاء للمدرب ساري على الهواء مع قناة ”سكاي إيطاليا“، منح مدربه سيجارة وقام بإشعالها له، وقال له: ”أنت تستحقها“، وهو الأمر الذي قابله المدرب والمحيطون به بالضحك، ليقوم ساري بتمرير السيجارة لأحد الأشخاص بجانبه.

ومن المعروف عن المدرب الشهير أنه مدخن شره، وقد اعترف قبل شهور بأنه يدخن حوالي 60 سيجارة في اليوم.

وقال ساري عقب المباراة: ”الفوز باللقب له شعور خاص، بالطبع، كان من الصعب الفوز به بالتأكيد، لقد أصبح الأمر أكثر تعقيدا للاستمرار في الفوز، لأن التعامل مع أمر وكأنه مسلم به هو إحدى أكبر الأكاذيب في العالم“.

وأضاف: ”لم يكن الأمر نزهة في الحديقة، لقد كانت رحلة طويلة وصعبة ومرهقة، وتستحق هذه المجموعة الكثير من الثناء لاستمرارها في العثور على الجوع والتصميم على الاستمرار بعد 8 انتصارات متتالية“.

وتابع: ”لقد غادرت الملعب بسرعة لأنني كنت أحاول تجنب إلقاء دلو من الماء فوقي، حيث كان من الواضح أنه في طريقه، لكنني لم أتمكن من الفرار“.

ووفقا لما ذكرته شبكة ”أوبتا“ العالمية للأرقام والإحصائيات، فإن يوفنتوس هو أول نادٍ يفوز بتسعة ألقاب متتالية في الدوري، بين أندية الدوريات الخمس الكبرى.

وبدأت هيمنة يوفنتوس على الدوري الإيطالي، منذ عام 2012، عندما توج باللقب تحت قيادة أنطونيو كونتي، حيث كان نادي ميلان هو آخر فريق حصل على اللقب، وذلك كان عام 2011، ومنذ هذا الحين لم تشهد إيطاليا بطلا للدوري سوى السيدة العجوز.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.