وكالة اخبارية عراقية مستقلة

طرح أسم مرشح جديد لتدريب برشلونة


خام- متابعة:

“ما يزال مستقبل المدير الفني كيكي سيتين غامضًا”.. عبارة ترددت في كل الصحف الرياضية في إسبانيا، الصادرة صباح اليوم السبت، مع التأكيد على أنه سيقود نادي برشلونة ضد نابولي، في مباراة تقام ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ونادي إقليم كاتالونيا يعيش أيامًا صعبة، بعدما فرط في لقب الدوري الإسباني لصالح غريمه ريال مدريد، كما يعاني على مستويات عدة، خاصة أن ليونيل ميسي، صب غضبه منذ أيام، على إدارة ناديه برئاسة جوسيب بارتوميو، وطاقم الفريق الفني، بقيادة سيتين.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن:” خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعبين المعروف، عرض على إدارة برشلونة، خدمات المدير الفني المخضرم لوران بلان”.

وبلان، مدرب فرنسي قدير، قاد أندية عملاقة مثل بوردو وباريس سان جيرمان، لكنه يغيب عن الصورة منذ عام 2016، إلا أن طرح اسمه بحسب الصحيفة، يعود أيضًا إلى أنه لعب في وقت سابق، بقميص برشلونة.

وكانت تقارير صحفية عدة شددت على أن اجتماعًا هامًا عقد بين سيتين وإدارة النادي، لمناقشة مستقبل الجهاز الفني، كما تم الاتفاق على بقاء الأمور على ما هي عليه حتى موقعة نابولي في أبطال أوروبا، وحينها سيصبح لكل مقام مقال.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.