وكالة اخبارية عراقية مستقلة

اعتقال 6 متهمين بالارهاب خططوا لتنفيذ عمليات بالانبار

خام – متابعة: أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم السبت، عن القبض على عدد من عناصر تنظيم داعش الإرهابي، خططوا لتنفيذ عمليات إرهابية في الانبار.
وقالت مديرية الاستخبارات في بيان تلقت /خام/ نسخة منه، أن “مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب الانبار بمتابعة دقيقة ومستمرة لخلايا تنظيم داعش الارهابي ضمن قاطع المسؤولية في محافظة الانبار، القت القبض على 6 ارهابيين يعملون ضمن ما يسمى بولاية العراق قاطع الفلوجة بصفة عسكريين”.
واضافت: “كذلك القت القبض على ارهابيين آخرين يعملون ضمن ما يسمى ولاية العراق قاطع الانبار ومن ضمنهم الارهابي أبو اسيد مسؤول الاقتحامين الذي تدرب في احدى معسكرات داعش معسكر أبو اسلامط.
واشارت الى ان “هؤلاء الارهابيين كانوا يرومون تنفيذ عمليات ارهابية كونهم سابقا كانوا يعملون مع داعش اثناء سيطرته على المناطق وهربوا بعد تحرير المناطق وعادو لتنفيذ عملياتهم وتم القبض عليهم بعملية استخبارية واحالتهم الى القضاء وتوقيفهم وفق المادة 1/4 إرهاب”.
وتابعت: “كما تم القاء القبض على الارهابيين أبو حمزة وابو مسلم العاملين ضمن ولاية العراق قاطع الفلوجة بصفة عسكريين والارهابي أبو احمد ضمن قاطع الرمادي اللذين كانا يرومون تنفيذ عمليات ارهابية.
واضاف البيان: “تم القبض على الارهابيين المذكورين بعملية استخبارية واحالتهم الى القضاء وتوقيفهم وفق المادة 1/4 ارهاب وقد اعترفوا من خلال التحقيق الابتدائي بعملهم داخل التنظيم ونواياهم الإرهابية”.انتهى(خ،م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.