وكالة اخبارية عراقية مستقلة

وزارة التجارة:توفير مادة الطحين لجميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية وتجهيز العوائل النازحة

خام-بغداد:- بحثت الشركة العامة لتصنيع الحبوب إحدى تشكيلات وزارة التجارة، السبت، مع لجنة مراقبة برنامج العمل الحكومي بمجلس النواب آلية عملها ومستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

 

وقالت وزارة التجارة، في بيان تلقته “خام”، ، إن “مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب جاسم محمد العامري التقى اليوم، بعضو اللجنة بمجلس النواب ميسون جاسم الساعدي”، مبينا أن “اللقاء بحثت آلية عملها ومستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين”.

 

وأضافت، أن “العامري قدم خلال اللقاء شرحا عن طبيعة عمل الشركة وآلية عملها المتمثلة، بإنتاج وتوزيع مادة الطحين المخصص لاغراض البطاقة التموينية من خلال مطاحنها الحكومية، ومطاحن القطاع الخاص التي ترتبط مع الشركة بعقد انتاج الطحين، فضلا عن الاشراف على عمل المخابز والافران”.

 

وأكد العامري، بحسب البيان، على “توفير مادة الطحين لجميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية وتجهيز العوائل النازحة، والمشاركة بجميع الحملات التي تنفذها الوزارة من خلال تقديم وارسال المساعدات الغذائية في الظروف الطارئة”.

 

وأشار مدير عام الشركة، إلى “مساهمات اسطول النقل الخاص بالشركة في نقل مفردات البطاقة التموينية، والواجبات المركزية حسب توجيه الوزارة”.

 

من جانبها، أشادت النائب بـ”جهود الشركة متمثلة بادارتها وجميع كوادرها لما تقوم به خدمة لابناء بلدنا العزيز”. انتهى(ب.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.