وكالة اخبارية عراقية مستقلة

محمد صلاح يتحدث عن تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي وحلم الحذاء الذهبي (فيديو)

خام -متابعة :
أعرب الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي، عقب خسارة مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف.

وحقق ليفربول بذلك لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عامًا.
ويتواجد ”صلاح“ في المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليغ، بـ 19هدفًا وذلك بفارق هدفين عن جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي.
وقال صلاح في حوار مع ”بي إن سبورتس“، مساء الجمعة:“فوزنا بالدوري الإنجليزي هو أمر جيد للغاية، خاصة بعد غياب طويل بالنسبة للبلدة نفسها، وبالنسبة لي بعد 3 سنوات، كان ذلك حلمًا من أحلامي أن أفوز بالدوري الإنجليزي، وعند حضوري إلى هنا قلت إنني أرغب في الفوز بالدوري، وهذا ما حدث، هذا أمر كبير بالنسبة لي“.
وأضاف:“أستطيع أن أتخيل شعور جماهير ليفربول من خلال النظر إلى ما حدث، يوم الخميس، رغم الظروف التي يعيشها العالم بأكمله، لقد توجهت الجماهير إلى الأنفيلد وظلت تغني وتحتفل، وهذا يدل على مقدار سعادتها وفرحتها بهذا الإنجاز“.
وعن مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، قال:“كان هناك البعض يتمنى فوز مانشستر سيتي، والبعض يتمنى فوز تشيلسي، وكانت الأغلبية ترغب بفوز تشيلسي، وجاءت النتيجة كما تمنى اللاعبون، لصالحنا وحسمنا اللقب“.
وأشار:“عندما يكون داخلي حلم أود تحقيقه، أفعل ذلك، بغض النظر عما إذا كان رأي البعض أن ذلك الحلم منطقي أو لا، وعندما جئت إلى هنا وسُئلت عما أريد تحقيقه، قلت إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ولم نستطع تحقيق دوري الأبطال في النهائي الأول، وفعلنا ذلك في المباراة الثانية، ثم الدوري الإنجليزي في الموسم التالي“.

وأوضح:“خسارتنا الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي كان أمرًا صعبًا، ولكن لا بد من الإيمان بذاتك وفريقك، وتقييمك للوضع داخل النادي، ففي موسمي الأول هنا وصلنا إلى نهائي دوري الأبطال، وفي الموسم الثاني فزنا بتلك البطولة وخسرنا الدوري الإنجليزي بفارق نقطة، وفي الثالث فزنا بالدوري الإنجليزي، وهذا يدل على أن الفريق يتحسن كل عام، وتزداد الثقة لديه“.

الحذاء الذهبي

وشدد صلاح عن أمنيته بالحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث تواليًا، قائلًا: ”أتمنى طبعًا تحقيق لقب الهداف للعام الثالث، دعنا نرى. أركز في المباريات وتسجيل الفرص التي تسمح لي، وأحيانًا أعاني سوء توفيق، لكن لا أستسلم أبدًا“.

وأردف:“أشعر بالتفاؤل، وسنرى ما سيحدث، وفي الموسم المقبل بالنسبة لي لا أريد الحصول على لقب دوري واحد، ومتفائل بأن كل ما هو قادم سيكون جيدًا لنا، سنرى ما سنحققه“.

وتطرق ”صلاح“ للحديث عن مباراة فريقه المرتقبة، يوم الخميس المقبل، أمام مانشستر سيتي في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب الاتحاد.

وأوضح:“مباراتنا أمام مانشستر سيتي ستكون جيدة، وأتوقع أن الجميع سيشاهدونها، وبالطبع نحن نريد الفوز، وهم كذلك يريدون الفوز، والجماهير ستستمتع باللقاء“.
وفي النهاية، وجه محمد صلاح رسالة شكر إلى جماهير الوطن العربي عامة ومصر خاصة، حيث قال:“أحب أن أشكر جميع الناس الذين ساندوني، بشكل عام، منذ بداية احترافي، ودعموني بكل الطرق، وجميع الجماهير في الوطن العربي خاصة في مصر، ودائمًا ما يمنحونني الدافع حتى أقدم الأفضل، سواء انتقدوني أم لا“.

واختتم:“لقد كان لهم دور مهم في نجاحي، وأود أن أهديهم هذا الدوري، وكان لكم جزء كبير فيه، بفضل تشجيعكم لنا، ولي بشكل خاص“. انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.