وكالة اخبارية عراقية مستقلة

حصيلة الساعات الأولى لعملية عسكرية بثلاث في ديالى وكركوك وصلاح الدين

خام – متابعة: افادت مصادر امنية اليوم الاثنين، بحصيلة الساعات الأولية لعملية عسكرية من ثلاثة محاور لملاحقة عناصر تنظيم داعش في المناطق الممتدة بين ديالى وكركوك وصلاح الدين.

وقال الناطق عن قاطع ديالى للحشد الشعبي صادق الحسيني ان “قوات من الشرطة والجيش والوية الحشد الشعبي 1 و2 و4 و20 و23 و24 و110 ولواء نداء ديالى للحشد الشعبي شرعت اليوم بعمليات ابطال العراق الثالثة لتفتيش وتأمين المناطق الرابطة بين شرق صلاح الدين وغرب ديالى وجنوب غرب كركوك للقضاء على فلول داعش.

واعلن الحسيني تدمير مضافة لداعش في قرية “البو هذال” ضمن قاطع نفط خانة تحوي مؤناً ومواد متفجرة ومواد مخدرة من قبل قوات من اللواء 110 الى جانب تمشيط عدة قرى وقصبات لعشرات الكيلومترات.

وفي قاطع صلاح الدين افاد امر لواء 16 من الحشد الشعبي العميد نبيل عيسى البشيري ” بتدمير مضافتين لداعش غربي قضاء طوز خرماتو شرقي صلاح الدين مؤكدا استمرار عمليات التفتيش والتمشيط بحثا عن بؤر واوكار لعناصر داعش.

واضاف البشيري ان قوات الشرطة والحشد الشعبي عثرت على جثة مجهولة في حاوي بنت الكاظم غرب طوزخرماتو, تم نقلها الى الجهات المختصة لكشف هوية الجثة واتخاذ الاجراءات اللازمة.انتهى (خ،م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.