وكالة اخبارية عراقية مستقلة

تفاصيل الساعة الاخيرة من حياة الراحل احمد راضي

خام -رياضة :
كشف مدير مستشفى النعمان في بغداد، د. صلاح العزي، الأحد، ، تفاصيل الساعة الاخيرة من حياة نجم الكرة العراقية السابق، أحمد راضي، قبل وفاته صباح اليوم.

وقال العزي في تصريح صحفي ، إن “أحمد راضي كان بصحة جيدة جداً الليلة الماضية، حتى إنه تحدث مع عائلته عبر الهاتف”.

وأضاف أن النجم العراقي “أزال جهاز الأوكسجين صباح اليوم لدخول دورة المياه، لكنه فقد الوعي في تمام الساعة 7:15 صباحاً”.
وتابع أن “الأطباء أجروا له الإسعافات الطبية دون جدوى، حيث فارق الحياة في الساعة 7:45 من صباح اليوم”.

وأمس السبت، أجرى وزير الشباب والرياضة، عدنان درجال اتصالاً مع الكابتن احمد راضي، وتابع إجراءات نقله الأحد الى العاصمة الأردنية عمان حيث تستقر عائلته هناك، لكن الموت كان أسرع إليه.

وفي آخر ظهور له، أكد النجم الدولي الكروي العراقي أحمد راضي مساء أمس السبت في مقطع فيديو من داخل مستشفى النعمان أن حالته الصحية بدأت تتحسن نسبيا بعد اخضاعه للعلاج قائلاً: “كنت أعاني من مشكلة في النوم، واليوم استطعت أن أنام”.

وتابع: “أشعر في بعض الأحيان بصعوبة بالتنفس وهذا أمر طبيعي”، مشيراً إلى تحسن حالته الصحية بشكل نسبي.
يذكر أن النجم العراقي السابق أحمد راضي قد غادر مستشفى النعمان الأسبوع الماضي على مسؤوليته بعد تحسن بسيط في حالته الصحية قبل العودة إليها بعد يوم واحد، إثر تدهور وضعه الصحي.

وتأتي وفاة أحمد راضي بعد أسابيع قليلة على وفاة اللاعب الدولي السابق علي هادي، جراء إصابته بفيروس كورونا، بالرغم من صحته الجيدة قبل دخول المستشفى.

وشهد محيط مستشفى النعمان في العاصمة بغداد، في وقت سابق، حضورا كبيراً لتشييع جثمان نجم المنتخب الوطني السابق أحمد راضي، الذي وافاه الأجل فجر اليوم.

وما أن تناقلت وسائل الإعلام العراقية والدولية، خبر رحيل أسطورة الرياضية العراقية أحمد راضي، حتى تصدر موقع تويتر بالنسبة إلى العراق بعد دقائق من إعلان الخبر الصادم، وكتبت تحته آلاف التغريدات التي رافقت الوسم، تضمنت تدوينات مدونين وناشطين وإعلاميين عرب وعراقيين، جميعها كانت تستذكر بصمة راضي في الساحة الرياضية العراقية. انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.