وكالة اخبارية عراقية مستقلة

محافظ صلاح الدين يعفي مدير بلدية العلم من منصبه

خام-صلاح الدين : قرر محافظ صلاح الدين، عمار جبر خليل، الإثنين (8 حزيران 2020) إعفاء مدير بلدية العلم من منصبه.

وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ صلاح الدين تلقت خام نسخة منه ، أن الاخير “زرا قضاء العلم وأشر تجاوزات على أملاك الدولة، وبناء على ذلك قرر مدير بلدية قضاء العلم من منصبه”.

واضاف، أن “المحافظ قرر إيقاف أعمال تشييد منشئات غير مستوفية الشروط في القضاء”.
وكان محافظ صلاح الدين، عمار جبر خليل، قرر أمس  الأحد، اعفاء عدد من مدراء دوائر صلاح الدين بسبب قضايا فساد وهدر المال العام وسوء الادارة.


وقال خليل في بيان، إن “مافيا الفساد استغلت البعض من ضعفاء النفوس بينهم مدراء وموظفين في دوائر حكومية مختلفة بصلاح الدين اسفرت عن هدر للمال العام وسوء في ادارة مؤسساتهم وانتشرت فيها افة الفساد التي نخرت جسد الدولة دون وجود اي رقيب او حسيب”.


وأضاف، أن “هذا الأمر اثر وبشكل مباشر على اوضاع المواطنين اقتصادياً وخدمياً وحتى اجتماعياً، ومن ضمن واجباتنا محاسبة الفاسدين واعفائهم من مناصبهم واحالتهم للمحاكم واللجان الرقابية المختصة للنظر بها واصدار احكام قضائية بسبب جرمهم المشهود”.



وتابع: “لذا تقرر إعفاء مدراء بلديات صلاح الدين وبلدية تكريت ومديري تعويضات المحافظة والشباب والرياضة، واستبدال رئيس واعضاء اللجنة الطبية الخاصة بجرحى ومتضرري العمليات العسكرية الإرهابية بسبب قضايا تخص ملفات فساد وهدر للمال العام وسوء الادارة”.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.