وكالة اخبارية عراقية مستقلة

لا أصدق أنه اصبح رئيس أميركا”.. كيف خدع ممثل هوليوودي دونالد ترمب؟(فيديو)

خام – متابعة: كشف الممثل الهوليودي الشهير، كريستيان بيل، عن الاجتماع الذي جمعه بالرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وكيف تمكن من خداعه.

الممثل الحائز على  الأوسكار استذكر في تصريحاته لمجلة Variety الأمريكية، اجتماعا دار بينه وبين ترامب عام 2011 في برج ترامب، قبل أن يبدأ الملياردير الأمريكي الشهير حملته الرئاسية. تصريحات كريستيان بيل، جاءت خلال العرض الأول لفيلمه الجديد The Vice، الذي يجسد فيه شخصية نائب الرئيس الأمريكي الأسبق، ديك تشيني.

كيف خدع الممثل كريستيان بيل دونالد ترامب عام 2011؟

وقال بيل: “خلال تصويري أحد أجزاء فيلم فارس الظلام (The Dark Knight) لشخصية باتمان، التقيت بالرئيس الأمريكي الحالي في العام 2011”.

وتابع بيل : “كانت تلك هي المرة الوحيدة التي جمعت بيني وبين ترمب، وكانت في برج ترامب، وعندما شاهدني دعاني إلى مكتبه”.

وأضاف بيل: “لم أتخيل للوهلة الأولى أن هذا يمكن أن يحدث أساسا، لقد تخيل ترامب أني بروس واين (الشخصية الأصلية التي كان يتخفى وراءها باتمان)”.

وقال: “في البداية ظننته يمزح، لأنني كنت مرتديا زي بروس واين، ولكنه تحدث معي بجدية وكأنني بروس واين، وجاريته في الأمر وتحدثت معه وكأنني بروس واين”. وأكد كريستيان بيل: “وجدت الأمر مسليا وتمكنت من خداعه، واقتنع أنني فعليا بروس واين حتى انتهت المقابلة”.

وتابع: “لم يكن لدي حينها أي فكرة في ذلك الوقت، أنه يفكر في الترشح للرئاسة، لكني أتعجب بشدة كيف شخص بمثل تلك العقلية أن يكون رئيسا لأمريكا”. انتهى(ع.ا)

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.