وكالة اخبارية عراقية مستقلة

مصرف الرافدين: الماستر كارد تتيح للموظفين التسوق بها من المراكز التجارية

خام – بغداد: أكد مصرف الرافدين، السبت، أن البطاقة الالكترونية “الماستر كارد” تتيح للموظف العامل في القطاع العام التسوق بها من المراكز التجارية فضلا عن تسلم الرواتب الشهرية.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت “خام” نسخة منه (16 آيار 2020)، “تم توطين رواتب عدد من موظفي وزارات ومؤسسات الدولة ومنحهم البطاقة الالكترونية وتسلمهم رواتبهم الشهرية عبرها”.

واضاف البيان، “بإمكان حاملي الماستر كارد الاستفادة من المميزات والخدمات المالية التي اطلقها المصرف مؤخرا والاستفادة من تلك البطاقة في التسوق والشراء من الأماكن والمراكز التجارية الأخرى”.

ودعا مصرف الرافدين، الجمعة، بعض دوائر الدولة الى الإسراع في تفعيل بطاقات الماستر كارد واستلام رواتب موظفيها لشهر أيار الكترونيا وليس يدويا.

وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، ان “المصرف يطلب من بعض مدراء حسابات الدوائر تفعيل بطاقات الماستر كارد لموظفيها والتي تسلمتها من قبل المصرف حتى يتم صرف الراتب لهذا الشهر عن طريقها الكترونيا”.

واشار الى ان “على مدراء دوائر الحسابات لبعض الدوائر مخاطبة الإدارة العامة للمصرف والإيعاز باستكمال كافة الإجراءات المتعلقة بتفعيل الماستر كارد خصوصا في ظل الأوضاع التي يعيشها البلد حاليًا جراء فايروس كورونا وضرورة مغادرة النقد اليدوي والتعامل بالنظام الإلكتروني لصرف الراتب”. انتهى (خ،م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.