وكالة اخبارية عراقية مستقلة

سامراء تشيع شهدائها.. وسط غضب الأهالي وإجراءات أمنية مشددة(صور)

خام-صلاح الدين: شيع العشرات من أهالي مدينة سامراء، اليوم الجمعة، جثامين شهداء الهجوم الإرهابي الذي وقع في جلام سامراء شمال شرق المدينة، والذي راح ضحيته ثلاثة مواطنين من عائلة واحدة إثر هجوم إرهابي مسلح على منزل مختار القرية ما أسفر عن استشهاده وثلاث من أبنائه وتفجير منزلهم وحرق محاصيل الحنطة والشعير.

وأعرب المواطن محمد عبدالله العباسي، احد اقارب المجنى عليهم، اعرب عن “غضبه من الأعمال الإجرامية التي يقوم بها عناصر التنظيم الإرهابي في صلاح الدين وجلام سامراء على وجه الخصوص”.

وأكد العباسي، أن “التنظيم لديه خلايا نائمة واحضان عديدة داخل الجلام وأغلب عملياته تنطلق من المنطقة دون وجود أي عمليات استباقية تدحر مخططاته”.

من جهته، قال عبدالخالق النيساني (معلم في إحدى مدارس الجلام)، انه “ترك منزله ونزح الى داخل سامراء بسبب الإرهاب الذي يتعمد على قتل كل من يعمل في الدولة العراقية”.

وأضاف النيساني، أن “عشرات العوائل نزحت بسبب عناصر داعش التي عاثت في الارض الفساد والقتل والذبح وسفك الدماء”.

من جانبه، اكد معاون قائد الحشد الشعبي في الجلام، عبداللطيف الهاشمي، أن “عمليات الثار للشهداء ما زالت مستمرة وما فعله تنظيم داعش الارهابي بعائلة مختار قرية الجلام فعل إجرامي يجب أخذ القصاص منهم”.

واكد الهاشمي، “تطويق القرية من ثلاث جهات لمحاصرة عناصر التنظيم وستنطلق عملية كبرى لتطهير المنطقة”.

وأقدم مسلحون، مساءا، على مهاجمة منزل مختار جلام سامراء، وقاموا بقتله وثلاث من افراد من العائلة، ومن ثم أقدموا على تفجير المنزل وحرق عجلتين وحرق محاصيل الحنطة .انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.