وكالة اخبارية عراقية مستقلة

نصيف : مفتش عام أستولى على أرض مخصصة كملعب للأطفال في بغداد

خام – بغداد : أتهمت النائب عالية نصيف ،اليوم الخميس، مفتش عام في احدى الوزارات بالاستيلاء على ارض مخصصة كملعب للاطفال ، مستغربة هذا التصرف الذي يخالف واجب المفتش العام في محاربة المحسوبية وملاحقة الانتهازيين .

وقالت نصيف ، في بيان تسلمت (خام) نسخة منه ، انه ” من المؤسف ان أنانية البعض جعلتهم يستسهلون الكثير من الأمور، ومن بينها الاستحواذ على اكثر من ثلث أرض مخصصة كملعب للأطفال، إذ قام أحد المفتشين العامين باستبدال قطعة أرض منحها له مجلس الوزراء في منطقة كرادة مريم (التي اتضح عدم وجود أرض سكنية فيها) بأرض بديلة مساحتها ٤٠٠ متر من أصل ١٠٠٠ متر مخصصة كملعب للأطفال في منطقة النعيرية ببغداد الجديدة”.

وأوضحت النائب نصيف ، ” ان مفتشاً عاماً آخر ساعده في تمرير اقتطاع هذه الأرض من باب (انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً) ، وتم الاقتطاع بحجة أن ملعب الأطفال يسبب ضوضاء، وهذا عذر أقبح من الذنب، بالاضافة الى خرق ضوابط الاستبدال”.

وبينت نصيف ، ان ” الأساسي للمفتش العام محاربة المحسوبية وملاحقة الانتهازيين، لكننا وللأسف نرى حالات من قبل البعض تثبت عكس ذلك تماما ” .

ودعت نصيف ،أمانة بغداد الى ” مراجعة حيثيات القضية وتجنب حرمان الأطفال من الملعب الذي هو المتنفس الوحيد لهم “. انتهى (ع.م)

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.