وكالة اخبارية عراقية مستقلة

توضيح من قائم مقامية سامراء بعد تسجيل إصابة بالجائحة: كفوا عن السجالات ونسج الروايات!

خام-صلاح الدين: وجه قائم مقام قضاء سامراء محمود خلف، الاحد،(26نيسان2020) رسالة الى اهالي القضاء بعد تسجيل اصابة في المدينة، داعياً الاهالي الى عدم كيل الاتهامات والافتراضات والدخول بسجالات لا تغني ولا تنفع، على حد تعبيره.
وقال خلف في بيان، تلقت “خام” نسخة منه، اليوم (26 نيسان 2020)، “بعد ظهور حالة اصابة بفايروس كورونا ضمن الحدود الادارية لمدينتنا، بدأت الاخبار تنقل بمختلف الاتجاهات، وتنسج الحكايات، والقاء اللوم على هذا وذاك”.


واضاف “حتى لا ندخل في سجالات وكلام غير صحيح، نود ان نشير الى السياقات والاوامر المتبعة من خلية الازمة المركزية قد تم اتباعها في هذه الحالة”، لافتاً الى ان “وافدة من الهند ومن ابناء المدينة، اخذت منها مسحات في المطار ولم يظهر فيها شيء، لكن السياق ان تؤخذ منها مسحة اخرى بعد وصولها الى منطقة سكنها بيومين الى ثلاثة، مع استمرار الحجر المنزلي لها، اليوم اظهرت النتائج الاصابة”.


وبين قائم مقام سامراء، “تم اتخاذ اللازم من حجر المنطقة بالكامل ومتابعة الملامسين لها، وحجر المريضة في مستشفى سامراء”، داعياً “الجميع عدم كيل الاتهامات والافتراضات والدخول بسجالات لا تغني ولا تنفع في ظل هذه الظروف، وعلينا ان نلتزم بالتعليمات وان لا نستهين بها ، وهذا اصبح امر واقع”.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.