وكالة اخبارية عراقية مستقلة

دولة القانون تتوعد بالرد على كل من يسيء لاعضائها

خام – بغداد : توعدت كتلة دولة القانون والتي يتزعمها رئيس الوزراء الاسبق ،نوري المالكي، ،اليوم الثلاثاء، بالرد على كل من يسيء لاعضائها ووضع لمن اعتادوا الكذب واعتاشوا على تضليل الراي العام .

واكدت الكتلة في بيان تسلمت (خام) نسخة منه ، انها “ستسلك كل الطرق القانونية والاعلامية للرد على كل من يسيء لاعضاء الكتلة بتوجيه اتهامات لا اساس لها من الصحة والادلاء بتصريحات كاذبة بناء على معلومات خاطئة مضللة للراي العام”.

وبينت الكتلة ، انها “وانطلاقا من ثوابتها السياسية والاخلاقية وايمانا بالعملية الديمقراطية واسسها والتزاما منها بحرية التعبير فانها ستسلك كل السبل التي يتيحها القانون من اجل وضع حد لمن اعتادوا الكذب والفوا التدليس واعتاشوا على تضليل الراي العام”.

واوضحت ، انها ” لن تلجأ الى نفس الاساليب الرخيصة التي يستعملها بعض خصومها دون وجه حق واغلبها ينطلق من مواقف شخصية نفعية، واحترام السياقات القانونية والقواعد العامة للعمل السياسي الديمقراطي هو السبيل الوحيد لبناء دولة قانون تحترم فيها الحريات ضمن اطار الدستور والقانون“.

وبينت الكتلة ، ان “اي اتهام دون دليل هو تضليل واسفاف وخلط للاوراق لاشاعة الياس ونشر ثقافة الفساد وتعزيز لمنهج الافساد الذي داب البعض على تكراره بعد ان لم يجدوا رادعا يوقفهم عن التمادي في هذا المنهج الذي ابتلي به بلدنا على يد ولسان من كانوا سببا في استشراء الفساد وخلق الازمات واشاعة الفوضى واننا عازمون على تقديم درس عملي لتصحيح هذا المسار المنحرف”.

ولم توضح الكتلة سبب البيان او الاطراف التي أستهدفت اعضائها .انتهى (ع .م) .

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.