وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الصناعة والمعادن: توفر (120) فرصة استثمارية ضمن الشركات التابعة لها

خام-بغداد: كشفت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الثلاثاء، عن توفر (120) فرصة استثمارية، ضمن الشركات التابعة لها.خلال مشاركة وزارة التجارة العراقية  في مؤتمر بعثة التجارة الأمريكية، المنعقد في بغداد.

 

وقال مدير عام الدائرة الفنية في الوزارة، ناصر إدريس المدني، إن “هذا المؤتمر يعد فرصة للاطلاع والتعارف بين الشركات الأمريكية والشركات العراقية بقطاعيها العام والخاص لاسيما منها شركات وزارة الصناعة والمعادن المتخصصة بمختلف الصناعات منها الميكانيكية والهندسية والنسيجية والكيمياوية والدوائية والغذائية” حيث، ان “لدى الوزارة اكثر من (120) فرصة استثمارية”.

 

وأضاف، أن “الولايات المتحدة الامريكية اكثر البلدان الغربية والعالمية تطورا، في مختلف القطاعات الصناعية ويمكن الاستفادة من خبراتها وإمكانياتها من خلال نقل الخبرات والمهارات والتكنلوجيا الحديثة لتطوير قطاع الصناعة العراقية والقطاعات الاخرى، مثل الصحة والنفط والموارد المائية وتصفية المياه ومعالجة المياه الثقيلة وغيرها من الخدمات الأخرى”.

 

داعيا الحكومة العراقية، الى ضرورة الاسراع، بدخول هذه الشركات الى العراق، من خلال تسهيل الإجراءات والقوانين والضوابط الخاصة بذلك. انتهى(ب.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.