وكالة اخبارية عراقية مستقلة

سامراء تعلن حصيلة معتقلي “خرق حظر التجوال”: سنودعكم الحجر!

خام- صلاح الدين : اعلنت قائمقامية قضاء سامراء في محافظة صلاح الدين ، الأحد٢٢آذار، اعتقال اكثر من 25 شخص تجاوز تعليمات حظر التجوال.

وقال قائم مقام سامراء محمود خلف، في بيان مقتضب، تلقت “خام” نسخة منه، اليوم (22 اذار 2020) أن، ” اكثر من 25 شخصا تم اعتقالهم، لتجاوزهم تعليمات الحظر في سامراء وتم اتخاذ الاجراء القانوني بحقهم”.

وتوعد خلف “بحظر وحجز كل من يتجاوز التعليمات عنوة”.
وأصدرت الإدارة المحلية في قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين، الأحد، توجيهاً “صارماً” لتطبيق حظر التجوال والتزام السكان به وعدم الخروج من المنازل وكل من سوف يخرج يتم أتخاذ الإجراء القانوني بحقه .

وأكد القائم مقام أنه “تقرر عدم فتح محال بيع المواد الغذائية والبقالة وغيرها وتكون الحركة ممنوعة”.

وقال محافظ صلاح الدين في تصريح تابعته “خام” اليوم (20 آذار 2020)، أننا نعمل جاهدين كفريق واحد للمحافظة على عدم دخول أي مصاب الى المحافظة ونشكر جهود الجهاز الامني والجهاز الصحي والخدمي وقيادات الحشد من اجل الحفاظ على محافظتنا من هذا الوباء المدمر مشددآ بنفس الوقت على الابقاء على تطبيق الشروط الصحية التي اقرتها خلية الأزمة والتي ستبعدنا عن الإصابة وعن أهلنا.

وأكد الجبر ،أن اجراءات هذا اليوم المشددة تأتي ضمن خطط وضعتها خلية الأزمة للقطع الطريق أمام هذا الوباء السريع الانتشار.

هذا وقدم المحافظ شكرة وتقديره لكل الوحدات العاملة وللمواطن الواعي داعيآ بنفس الوقت الله عزل وجل أي يجنبنا هذا الوباء الخطير وأن تعود الأمور لسابق عهدها.

وقال مدير شرطة ناحية المعتصم العميد حميد السطوان ، في بيان مقتضب، تلقت “خام” نسخة منه، اليوم (22 اذار 2020) أن، ” اكثر من 25 شخصا تم اعتقالهم، لتجاوزهم تعليمات الحظر في ناحية المعتصم وتم اتخاذ الاجراء القانوني بحقهم”. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.