وكالة اخبارية عراقية مستقلة

بسبب كورونا .. تعليق العمل بدوائر الجنسية والجوازات والمرور والبطاقة الموحدة في كردستان

خام -أربيل :
اعلنت وزارة داخلية إقليم كردستان، الثلاثاء عن تعليق العمل بدوائر الجنسية والجوازات والمرور والبطاقة الموحدة في الإقليم.
وقالت الوزارة، في بيان مقتضب، وردت لـ”خام” نسخة منه ، إنه “تقرر تعليق العمل بدوائر الجنسية والجوازات والمرور والبطاقة الموحدة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد”.
يُشار إلى أن وزارة الصحة العراقية، قد أعلنت أول أمس، تسجيل أربع إصابات بفيروس “كورونا”، لعائلة كانت قادمة من إيران إلى محافظة السليمانية.
وكشف مدير عام دائرة صحة السليمانية، صباح نصر الدين، في وقت سابق من اليوم، عن صحة الأوضاع الصحية، للأشخاص المصابين بفيروس “كورونا”، في المحافظة.
وقال مدير عام الدائرة نصر الدين خلال مؤتمر صحفي، إن “المصابين الخمسة بفيروس كورونا هم من عائلة واحدة، واوضاعهم الصحية جيدة، وليس لديهم شكوى من أي مشكلة صحية يعانون منها”.
وأضاف، أن “فيروس كورونا ينتقل عن طريق التلامس المباشر فقط”، داعياً “المواطنين الى الالتزام بالتعليمات الصحية والابتعاد عن الاماكن المزدحمة”.
وأشار نصر الدين إلى أن “المصابين بفيروس كورونا يخضعون لرعاية طبية مستمرة، ونحن نقوم بفحصوات يومية ومستمرة للاشخاص العائدين من إيران للتاكد من عدم اصابتهم بالفيروس”.
وأكد ان “دائرة صحة السليمانية اتخذت جميع الاجراءات اللازمة لحماية المواطنين، وتوفير جميع المستلزمات الضرورية للكوادر الصحية التي لديها اتصال مباشر مع المرضى”.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.