وكالة اخبارية عراقية مستقلة

سرايا الخراساني تكشف عن حقيقة اعتقال زعيمها “حامد الجزائري” من قبل قوة اميركية

خام – بغداد: كشف مصدر في سرايا الخرساني، الثلاثاء (28 كانون الثاني، 2020) حقيقية اعتقال زعيم السرايا، حامد الجزائري من قبل قوة امريكية بالقرب من مدخل المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد.
وقال المصدر، ان “الانباء التي تداولتها وسائل الاعلام، ومواقع التواصل بشأن اعتقال زعيم سرايا الخرساني، حامد الجزائري عارية عن الصحة ولا تمت للحقيقة بصلة”.
وفي وقت سابق من اليوم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء اعتقال الأمين العام لسرايا الخراساني، حامد الجزائري، من قبل قوة امريكية بالقرب من مدخل المنطقة الخضراء.
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، ان “الجزائري موجود في بغداد، والانباء التي تم تداولها هي جزء من سلسلة الاخبار التي تنشر من قبل المغرضين بين فترة واخرى، بشأن استشهاده او اعتقاله”.
وبعد أيام من اغتيال نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، برفقة قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني في (3 كانون الثاني 2020)، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن اغتيال الأمين العام لسرايا الخرساني، حامد الجزائري بضربة أمريكية، قرب منطقة التاجي، الامر الذي نفاه الجزائري بنفسه.انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.