البصري ينفي تسنمه منصب نائب رئيس هيئة الحشد خلفاً للمهندس

خام-متابعة

نفى القيادي في الحشد الشعبي أبو علي البصري اليوم الأربعاء تسنمه منصب نائب رئيس هيئة الحشد خلفاً للمهندس.

وأكد البصري الذي يتولى منصب معاون نائب رئيس الهيئة أنه “لغاية الآن لايوجد أي قرار صادر بشأن تكليفه بمهام نائب رئيس الهيئة” متابعاً “استعداده على تحمّل المسؤولية رغم عدم رغبته في ذلك”.

وقال البصري إنه “بصفتي معاون نائب هيأة الحشد الشعبي يتم عقد اجتماعات مختلفة مع قيادات وألوية الحشد من أجل الاستمرار في البرامج التي وضعت في زمن الشهيد أبو مهدي المهندس”.

وأوضح ،أن “رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض أبلغ في اجتماع عقد بأنه سيتم حسم ملف تولّي منصب نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي خلال الايام المقبلة”.

وفي صعيد متصل نفت “هيئة الحشد الشعبي ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعيين خلف للقائد الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس”.

فيما أكدت الهيئة في بيان لها تابعته “خام” أن، هذه الأنباء عارية عن الصحة تماماً”، ودعت الهيئة “وسائل الإعلام والإعلاميين كافة بضرورة الاعتماد على المصادر الرسمية للحشد الشعبي في التعاطي مع الأخبار والمعلومات”.

وكانت وسائل الإعلام قد تداولت خبراً يفيد بأن مجلس شورى الحشد الشعبي انتخب “أبو علي البصري” نائباً لرئيس هيئة الحشد الشعبي خلفاً لابي مهدي المهندس والذي لقي مصرعه في غارة أميركية استهدفت الجنرال الإيراني قاسم سليماني في بغداد”.انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.