وكالة اخبارية عراقية مستقلة

السعودي عبد الرحمن غريب يتفوق على العراقي محمد قاسم بتصويت الأفضل في النهائيات

خام – متابعة: فاز اللاعب السعودي عبد الرحمن غريب، بتصويت الجماهير لأبرز لاعب من غرب آسيا في دور المجموعات من بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 في تايلاند، بعد منافسة مثيرة استمرت على مدار أربعة أيام، وكان بين المرشحين للتصويت اللاعب العراقي محمد قاسم نجم الاولمبي العراقي.
وشارك في التصويت أكثر من 81 ألف من قراء الموقع الالكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث حظي غريب على نسبة 35% من الأصوات.
وجاء في المركز الثاني اللاعب الأردني إيهاب الخوالدة بنسبة 32% من الأصوات، مقابل 23% للسوري محمد فارس أرناؤوط.
برز أكثر من لاعب في صفوف منتخب السعودية خلال الدور الأول، حيث نجح الفريق في التربع على صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بعدما فاز على اليابان وسوريا وتعادل مع قطر.
ولكن أحد أبرز نجوم السعودية خلال المباريات الثلاث كان لاعب الوسط عبدالرحمن غريب الذي شكل خطورة كبيرة على الجناح الأيسر، وكان مصدر قلق كبير لمدافعي الفرق المقابلة.
ومن خلال انطلاقاته على الجناح صنع غريب أكثر من فرصة خطيرة لمنتخب السعودية، وصنع الهدف الأول في المباراة أمام اليابان.
وبرز المهاجم محمد العراقي محمد قاسم كأحد أفضل المهاجمين في البطولة خلال الدور الأول، بعدما سجل هدفاً في كل مباراة من المباريات الثلاث لمنتخب بلاده.
في المباراة الأولى شارك قاسم كبديل ليسجل هدف التعادل للعراق في مرمى أستراليا، وعاد ليشارك كبديل في المباراة الثانية أمام البحرين وخطف هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عندما كانت البحرين تتقدم 2-1.
أما في المباراة الثالثة أمام تايلاند المضيفة، فقد شارك قاسم من البداية، ونجح في تسجيل هدف التعادل للمرة الثالثة للعراق في الدقيقة 49، ورغم أن المنتخب العراقي لم يخسر أي مباراة في دور المجموعات إلا أنه أخفق في العبور للدور ربع النهائي، ليدخل محمد قاسم مع اللاعبين الافضل في دور المجموعات على مستوى غرب القارة.انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.