وكالة اخبارية عراقية مستقلة

خام تنشر أسماء جميع المتقدمين للتعيين على مديرية تربية صلاح الدين

خام-صلاح الدين:”أعلنت مديرية تربية صلاح الدين اليوم الثلاثاء،10كانون الأول أسماء المتقدمين الكلي للتعيين على مديرية تربية صلاح الدين”.

وذكر أحمد صالح ببيان ورد لـ”خام “نسخة منه أنه منذ ،أن تحملنا مسؤولية إدارة ملف التربية في محافظة صلاح الدين فقد وضعنا نصب أعيننا المصلحة الوطنية العليا في دعم المسيرة التربوية والتعليمية في المحافظة ودعم الأسرة التربوية وتطويرها ورفدها بكوادر شبابية من كلا الجنسين”.

وأضاف “قد وجدنا تركة ثقيلة من الملفات المعقدة والشائكة والتي تسببت بها أساليب الفساد والتمييز المناطقي وسوء الإدارة ،فقررنا أن نبذل كل الجهود من أجل تصحيح المسار وبما يعيد للمسيرة التربوية عافيتها ويحفظ كرامة منتسبيها ويهيئ فرص العمل لجميع أبناء المحافظة من غير تمييز”.

وأوضح “اليوم يسرنا ،أن نعلن لجمهور المحافظة أسماء كل المتقدمين لشغل الدرجات الوظيفية في مديرية تربية المحافظة والنقاط التي حصل عليها كل متقدم والتقييم النهائي لكلٍ منهم”.

وأكد أحمد صالح سيتم في الساعات القليلة القادمة إعلان “قوائم بأسماء الذين تم منحهم استحقاقهم من الدرجات الوظيفية وفقاً لما حصلوا عليه من نقاط ووفقاً للمعايير المعتمدة في التعيين.. واستناداً إلى مبدأ العدالة في التوزيع بين جميع أبناء المحافظة بناءً على الحاجة الفعلية لكل وحدة إدارية فيها والذين بلغ عددهم (٢٦٥٠)”.

وأشار، أن هناك عناوين وظيفية لم يتم فرزها لوجود متقدمين متساوين بالنقاط، وسيتم اعلان عددها حال إجراء القرعة عليهم لاحقا، علما أن هذه القوائم أولية وقابلة للمراجعة والاعتراض من قبل المتقدمين”.

وشدد نعاهدكم أننا سنظل نعمل بما يمليه علينا الضمير الوظيفي والوازع الأخلاقي لخدمة المحافظة ومسيرتها التربوية.

لمشاهدة الأسماء أضغط هنا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.