وكالة اخبارية عراقية مستقلة

مسرور بارزاني يتحدث عن هجوم كفري : داعش لم يندحر بعد

خام -اربيل :
نعى رئيس حكومة إقليم كردستان، مسرور بارزاني، السبت ، مدير الآسايش في ناحية كولجو التابعة لقضاء كفري ومنتسبين اثنين اضافة الى إصابة عدد آخر بجروح أثر الهجوم الذي شنه تنظيم داعش على الناحية ، مشيرا الى إن تنظيم داعش لم يندحر بعد، ولطالما حذرنا من خطره.
وقال بارزاني، في بيان وردت لـ”خام ” نسخة منه ، أنه “ببالغ الأسى، تلقينا نبأ استشهاد مدير الآسايش ومنتسبين اثنين وإصابة عدد آخر بجروح في ناحية كولجو التابعة لقضاء كفري بعد الهجوم الإرهابي الذي شنه تنظيم داعش على الناحية ليلة امس، وإذ نتوجه بأحر التعازي والمواساة لذوي الشهداء، فإننا نتمنى من الباري عزّ وجل أن يمّن على المصابين بالشفاء العاجل”.
وأضاف البيان أن “الهجوم الذي شنه إرهابيو داعش يُظهر من دون أدنى شك بان هذا التنظيم لم يندحر بعد، ولطالما حذرنا من خطره، ولذا يتعين على المجتمع الدولي أن يساعد العراق وإقليم كوردستان في ردع الإرهاب والقضاء على العوامل المؤدية لإنعاشه مرة أخرى”.
وصباح اليوم السبت افادت مصادر امنية في محافظة ديالى بمقتل ثلاثة عناصر من قوات الأمن الكردي بهجوم شنه تنظيم داعش على حدود المحافظة مع السليمانية.
واوضحت المصادر ، ان “ثلاثة عناصر من قوات الأمن الكردية (الاسايش) اصيبوا بجروح بالغة في ساعة متأخرة من مساء يوم امس، بعد الاشتباك مع خلية تابعة لتنظيم داعش قرب منطقة كولجو على الحدود بين ديالى والسليمانية قبل ان يفارقا الحياة صباح اليوم متأثرين بجروحهم”.
واضافت ، أن “من القتلى، رائد في قوات الامن الكردية” مشيرة الى ان “قرى كولجو تعرضت هي الاخرى مساء يوم امس الى هجوم بالهاونات من قبل داعش دون وقوع اي اصابات”. انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.