وكالة اخبارية عراقية مستقلة

ما حقيقة وجود رابط “وهمي” لتحديث سجلات المتقاعدين ؟

خام – بغداد: أصدرت هيأة التقاعد العاصمة، بياناً بخصوص تحديث البيانات الكترونياً من خلال الرابط التي اطلقته الهيأة بهذا الخصوص، محذرة بالوقت ذاته من ’’السراق’’ الذين يتعارض تحديث البيانات مع مصالحهم.
وجاء في بيان الهيأة، “نوضح للسادة المتابعين جميعاً واخص منهم الاخوة المتقاعدين العسكري والمدني والورثة، داخل العراق وخارجه، تم يوم امس نشر رابط تحديث بيانات المتقاعدين ومن على موقع هيأة التقاعد الوطنية “.
وتابع البيان “هنا التوضيح سيكون كالآتي :- “ان هذا الرابط هو رابط رسمي وموثوق من الدائرة اعلاه وليست ما اشيرت له الأخبار انه رابط هاكرز او وهمية، وان عملية التحديث للبيانات جداً سهله ولا مكلفة للاخوة المتقاعدين، حيث باستطاعة كل من يحمل هاتف مدعوم بالإنترنت والحاسوب يتمكن من تحديث بياناته وفق الوثائق الرسمية التي يمتلكها “.
وأضاف البيان ان “عملية التحديث يخفف من كاهل المتقاعدين في داخل العراق وخارجه استعدادا لبداية السنة القادمة ، حيث ان عملية التحديث هي عملية رصينة لكشف من يتقاضى رواتب غير الراتب التقاعدي في برنامج تقاطع المعلومات، وهذا الامر سيوفر في بداية العام القادم اكثر من ٢١٥ الف درجة وظيفية للخريجين المحرومين من التعيين في الدولة”.
وأشار البيان الى ان “اطلاق اشاعات وتحذيرات على انه رابط وهمي تأتي من الناس السراق، الذين يتعارض مع مصلحتهم وخوفاً من حرمانهم من باقي الرواتب التي يتقاضونها من جهات او مؤسسات حكومية او منح مالية في الخارج”.انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.