وكالة اخبارية عراقية مستقلة

تزايد عمليات السطو المسلح في بعض مناطق بغداد

خام – بغداد : سجلت دوريات الشرطة في العاصمة بغداد عمليتي سطو مسلح في شمالي المحافظة انتهت الى سرقة مصوغات ومخشلات ذهبية .
وافاد مصدر امني رفض الكشف عن اسمه لدواع امنية لـ” خام ”  ان “مسلحين مجهولين اقتحموا منزلا ضمن منطقة الاعظمية واقدموا على سرقة مبالغ ومصوغات ذهبية ومن ثم لاذو بالفرار الى جهة مجهولة”.
واشار المصدر الى ان ” المنزل كان خاليا من ساكنيه “.
وفي حادث ثان مماثل اقدمت مجموعة مسلحة على اقتحام منزل ضمن شارع الصحة بحي اور واقدمت على احتجاز افراد العائلة في احدى الغرف قبل ان تقدم على سرقة مصوغات ذهبية ومبالغ مالية لم تقدر ثمنها ومن ثم لاذت بالفرار.
يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر عمليات خطف للمدنيين وسرقة للسيارات والأموال من قبل عصابات مجهولة، فيما تعلن وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد عن تحرير مختطفين واعتقال العديد من تلك العصابات في اوقات متفاوتة وتنسب تلك الحوادث الى جرائم جنائية مع انحسار العمليات الارهابية في مقابل جهد استخباري لاحباطه .

الى ذلك سرق مجهولون عجلة تابعة لوزارة الدفاع ضمن منطقة جكوك ولم يتبين اذا كانت العجلة تم تسليبها او مركونة .

فيما حاول مسلحون سرقة عجلة مواطن بالقرب من جامع الشروفي في منطقة الشعب بعد اطلاق النار الحي عليه الا انه تمكن من الفرار والتوجه الى احدى الدوريات القريبة لتقديم بلاغ . انتهى ( ن – ش )

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.