علي عدنان حزين لغيابه عن لقاء البحرين

خام-متابعة : أعرب مدافع منتخب العراق بكرة القدم، علي عدنان، الأحد ، عن حزنه الشديد لغيابه عن مباراة البحرين الثلاثاء المقبل، مؤكدا بانه لم يذق طعم النوم بعد نيله الانذار الثاني الذي كلفه الابتعاد عن المشاركة مع الفريق.

وقال عدنان في بيان الوفد الصحفي المرافق للمنتخب،): “على الرغم من عدم تواجدي مع الاسود لكني أثق تماما بقدرة بقية اللاعبين بتحقيق نتيجة ايجابية وسيكون لها الوقع الاكبر لدى جماهيرنا الرياضية المتعطشة الى الفرحة”، معربا عن سعادته بانه “سيكون من ضمن اللاعبين الذين سيزرعون البسمة على محيا الشعب العراقي”.

واضاف، ان “المنتخب البحريني هو افضل من ايران تكتيكيا ويعد في الوقت الحالي من ابرز المنتخبات الاسيوية المتطورة ويمتلكون فريقا قويا ومدربا متميزا”.
وشدد عدنان على “اهمية حسم نتيجة المباراة مبكرا لكي لا نصعب الامور علينا، مثلما حصل امام ايران”.

واوضح ان “افضل الخيارات لدى المدرب السلوفيني هو ضرغام إسماعيل، الذي اعتدنا ان نراه في الجهة اليسرى واتمنى ان يوفق في المباراة ويكون خير عون لبقية الزملاء في المنتخب الوطني “.

وبانتهاء المرحلة الاولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم تصدر المنتخب العراقي فرق المجموعة الثالثة بـ 10 نقاط، تاركا الوصافة للبحرين بـ 8 نقاط، وايران 6 نقاط، وهونك كونك بنقطتين، وكمبوديا بنقطة واحدة.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.