عبد الكريم خلف مستاءٌ من وسم #غرد_مثل_خلف

خام -بغداد :

‏اعرب اللواء الركن عبد الكريم خلف، المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، عادل عبد المهدي، عن استيائه من وسم #غرد_مثل_خلف الذي لاقى تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي فيما وجه رسالة عتب الى أبناء محافظات الوسط والجنوب الذين شاركوا في الحملة الموجهة ضده .

وذكر خلف في تغريدة عبر منصة تويتر،: “من المؤسف ان ينجر ابناء الوسط والجنوب بحملة مشوهه خالية من الدليل تستهدفني شخصياً”، مشيراً الى أنها “بسبب ثأر سابق من دولتين خليجيتين”.

وتابع: “هنا أود القول بثبات لن نسمح للحواسم بالعودة وسنكون لأصحابها بالمرصاد، والى المتظاهرين السلميين مهمتنا حمايتكم استمروا بسلميتكم”. مضيفاً “اما أشباه الرجال من أبواق الفتنة سنلتقي”.على حد تعبيره
‏وكان رواد منصات التواصل الاجتماعي أطلقوا وسمَ #غرد_مثل_خلف للرد على تصريحات المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة، عبد الكريم خلف، التي رأوا فيها استفزازا، وعدم موضوعية بنقل الأحداث.

وكتب أحد المدونين، متفاعلا مع هذا الوسم، قائلا: “انباء عن تخصيب اليورانيوم المُنضب في المطعم التركي من قبل المتظاهرين. #غرد_مثل_خلف”، فيما كتب آخر: “مجموعة مندسين يحتجزون بلال الحبشي داخل جبل أحد، وهذا أمر مرفوض. #غرد_مثل_خلف”.
واستمر التفاعل مع الوسم حتى يوم أمس عقب مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الإيراني، يقول أحد المدونين: “اللواء عبد الكريم خلف: لا صحة لتسجيل هدف على المنتخب الإيراني، #غرد_مثل_خلف”. وتفاعلا مع الحريق الذي اندلع أعلى المطعم التركي، كتب مدون آخر: “حريق المطعم التركي ناجم عن تسرب اشعاعي من مفاعل تشرنوبل. #غرد_مثل_خلف”.انتهى (1)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.