الداخلية تصدر عددا من الاوامر الادارية الخاصة بالجرحى وذوي الشهداء

خام-بغداد
أصدرت قيادة قوات الشرطة الاتحادية، اليوم الاحد، عدد من الاوامر الادارية الخاصة بـالجرحى وذوي الشهداء .

وقال المركز الإعلامي لقيادة قوات الشرطة الاتحادية، أنه تتفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، أصدرت قيادة قوات الشرطة الاتحادية عدد من الاوامر الادارية الخاصة بـالجرحى وذوي الشهداء.

٠١ تم اصدار امر اداري بنقل 26 منتسب من ذوي الشهداء وبناءا على طلبهم حسب الامر الاداري المرقم ١٠٠٦٢٤ في ١٣/ ٩ / ٢٠١٩ الصادر من مديرية الادارة والميرة _ قسم ادارة المراتب _ شعبة النقل .
٠٢ تم اصدار امر اداري بنقل 50 منتسب من الجرحى الابطال من وحداتهم الى وحدة شؤون الشهداء والجرحى (من الذين لديهم نسبة عجز ٦٠% فما فوق ) حسب الامر الاداري المرقم ١٠٠٦٢٥ في ١٣ / ٩ / ٢٠١٩ الصادر من مديرية الادارة والميرة _ قسم اداة المراتب _ شعبة النقل .
٠٣ تم اصدار امر اداري بنقل 582 منتسب من ذوي الشهداء وبناءا على طلبهم الى الوحدات وحسب الامر الاداري المرقم ١٠٠٦٢٦ في ١٣ / ٩ / ٢٠١٩ الصادر من مديرية الادارة والميرة _ قسم ادارة المراتب _ شعبة النقل .
٠٤ تم ابقاء 30 منتسب من ذوي الشهداء وبناءا على طلبهم في وحداتهم حسب الامر الاداري المرقم ١٠٠٦٢٦ في ١٣ / ٩ / ٢٠١٩ الصادر من مديرية الادارة والميرة _ قسم ادارة المراتب _ شعبة النقل .
٠٥ تم نقل 18 منتسب من ذوي الشهداء وبناءا على طلبهم الى الوحدات وحسب الامر الاداري المرقم ١٠٠٦٢٦ في ١٣ / ٩ / ٢٠١٩ الصادر من مديرية الادارة والميرة _ قسم ادارة المراتب _ شعبة النقل .

وأشارت الى، أنها “تتحفظ على نشر الاسماء لدواعي امنية” . انتهى(ف.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.