وكالة اخبارية عراقية مستقلة

تعرف على الفرق التي لحقت برشلونة في التأهل للدور الثاني من الـ “تشامبيونز ليغ”

خام – متابعة: انتهت مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بالكشف عن 7 متأهلين للدور الثاني من المسابقة برفقة برشلونة، الذي تأهل من الجولة الماضية.

وذكر الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا في تغريدة على “تويتر” تابعتها “خام”، أن “سبعة فرق حجزت مقعدها في الدور الثاني من “تشامبيونز ليغ” بعد مباريات الثلاثاء، حيث تأهل كل من بايرن ميونخ الألماني، وأياكس الهولندي عن المجموعة الخامسة، إضافة إلى مانشستر سيتي عن المجموعة السادسة ليتبقى مقعدا في هذه المجموعة ينتظر الحسم بين ليون الفرنسي، وشاختار دونتسيك الأوكراني”.

وفي المجموعة السابعة حسم كل من ريال مدريد الإسباني، وروما الإيطالي بطاقة التأهل عن المجموعة، وضمن الثنائي يوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي مقعدا في دور الـ16 عن المجموعة الثامنة.

وبذلك يصبح عدد المتأهل للدور ثمن النهائي من دور المجموعات حتى الآن 8 فرق بعدما حسم برشلونة تأهله عن المجموعة الثانية من الجولة الرابعة.

جدير بالذكر أن قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ستقام يوم 17 كانون الاول المقبل، ثم ستقام مباريات هذا الدور في شباط، وآذار المقبلين. انتهى (ع.خ)

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.