امانة بغداد: سنرفع التجاوزات ونصل بالخدمات بعد بناء 50 % من الاراضي السكنية

خام – بغداد: اكدت امانة بغداد، الاحد، استمرارها برفع التجاوزات في جميع المناطق التابعة لها في بغداد، موضحة ان التجاوز على مداخل مقاطعة 2/10 مرصود من قبل كوادر الامانة، في حين سيتم ايصال الخدمات بعد وصول البناء الى نسبة 50%.

وقال مدير العلاقات والاعلام في امانة بغداد حكيم عبد الزهرة في تصريح له تلقت “خام” نسخة منه ان “امانة بغداد مستمرة برفع التجاوزات في كل مناطق بغداد، ولا يمر اسبوع الا وفتحت كوادر الامانة طريق وازالت متجاوزين”، لافتاً الى ان “الامانة مستمرة في رفع التجاوزات عن جميع مناطق بغداد من دون استثناء”.

واضاف ان “مدخل مقاطعة 2/10 في حي التراث مرصود من قبل الامانة، وستقدر دائرة بلدية الرشيد وقت المباشرة بالعمل على ازالة التجاوز عن جميع المناطق التابعة لها”، مشيرا إلى أن “الاماكن الخاصة برمي الانقاض محددة خارج العاصمة بغداد، وما يتم رميه في المناطق المفتوحة داخل بغداد فيعتبر مخالفة”.

وبين ان “امانة بغداد عملت على افراز مقاطعتي 2 و3 على 10 وتحديد مداخل المنطقة، على الرغم من ان عدد قليل من الاراضي لم تفرز بعد، حيث تحتوي المنطقة على 23 الف قطعة ارض سكنية”، لافتا إلى ان “المنطقة المذكورة ستصلها الخدمات تباعا بعد تجاوز البناء فيها نسبة الـ 50 بالمئة”. انتهى(ث،ش)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.