وكالة اخبارية عراقية مستقلة

محافظ بغداد يحدد موعد إعلان نتائج تعيينات التربية

خام -بغداد :”حدد محافظ بغداد فلاح الجزائري، الأربعاء، شهر ايلول المقبل، موعدا للاعلان عن قوائم المقبولين للتعيين على ملاك مديريات التربية الست بالعاصمة”.
وقال الجزائري في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليه “خام” ، إن “المحافظة تتابع باستمرار عمليات الفرز الالكتروني للمتقدمين على التعيين التي تجري بمديريات التربية الست بجانبي الكرخ والرصافة، مبينا انها ستنجز عمليات الفرز لاختيار المتقدمين على التعيين خلال شهر ايلول المقبل، وذلك بحسب قرار المحافظة ان تستمر عمليات الفرز التي بدات مطلع الشهر الحالي، شهرا كاملا ليتم بعدها الاعلان مباشرة عن النتائج”.
وافصح عن “تعهد المحافظة باستيعاب الطلبة الاوائل على الجامعات العراقية في التعيينات وكذلك تحديد نسبة 10 بالمئة من الدرجات لتعيين ذوي الشهداء من الدرجة الاولى حصرا والسجناء السياسيين وشهداء الحشد السعبي وضحايا الارهاب والعمليات العسكرية وبحسب النسب المقررة بالقوانين النافذة، وكذلك تحديد نسبة 15 بالمئة من الدرجات الى اصحاب الشهادات العليا وخمس بالمئة من الدرجات لذوي الاحتياجات الخاصة بحسب قانون رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة رقم 38 لسنة 2013”.
ونبه الجزائري الى انه “وبعد الانتهاء من الفرز، سيتم فتح باب الاعتراض لمدة عشرة ايام ضمن الوحدة الادارية، مشيرا الى انه لايمكن الاعتراض على مستوى المديرية وذلك لحصول اختلاف في الاحتياج والمعدل والاختصاص”. انتهى(ع-ع)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.