وكالة اخبارية عراقية مستقلة

رجيم البيض للتخلص من الوزن الزائد .. تعرفي على الطريقة

خام_متابعة: هل تبحثين عن رجيم سهل وسريع، للتخلّص من وزنك الزائد وإستعادة رشاقتك دون عناء ملحوظ؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع، حيث سنعرّفك عن كثب، إلى أهمية رجيم البيض على مستوى التخسيس ونعلّمك أفضل طريقة لتطبيقه.

كيف يساعد البيض على خسارة الوزن؟

أولاً، يعتبر البيض من الأطعمة الغنية بالبروتينات، الفيتامينات والمعادن ما يجعله من الأطعمة الضرورية للجسم، والتي تساعده في الوقت عينه، على خسارة الوزن الزائد.

ثانياً، يلعب البيض المسلوق الذي يتميّز بقلّة سعراته الحرارية، دوراً أساسياً في تحفيز عملية الأيض، ما يؤدي تلقائياً إلى خسارة الوزن، كما يساعد الجسم على حرق نسبة عالية من دهونه.

ثالثاً، يساهم تناول البيض المسلوق أيضاً في تعزيز الشعور بالإمتلاء والشبع، ما يساعد مباشرة على خسارة الوزن.

 

كيف تطبّقين رجيم البيض؟

1- يرتكز هذا الرجيم الذي يمتدّ إجمالاً إلى أسبوعين على الأقلّ على تناول بيضتين مسلوقتين عند الفطور، مع حبّة من الجريب فروت أو غيرها من الحمضيات.

2- يعتمد رجيم البيض على تناول اللحم، الدجاج أو السمك المشوي مع ضرورة الإكثار من الخضروات النيئة أو المسلوقة والفواكه وشرب كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً.

3- يستحسن الإبتعاد تماماً عن المأكولات المقلية والدسمة إضافة إلى الحلويات والخبز الأبيض عند تطبيق هذا الرجيم، ما سيسهّل عملية خسارة الوزن. انتهى(ب.م)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.