وكالة اخبارية عراقية مستقلة

الحشد الشعبي يعلق على اتهامه بمحاصرة مبنى محافظة صلاح الدين: المشاجرة حصلت بمكان بعيد

خام – صلاح الدين: اصدر قاطع عمليات صلاح الدين للحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، توضيحا بشأن مشاجرة حدثت في المحافظة، فيما ابدى استغرابه لبيان مجلس محافظة صلاح الدين من الحادثة.
وقال قائد عمليات الحشد الشعبي لقاطع محافظة صلاح الدين صفاء الساعدي، في بيان تلقت (خام) نسخة منه، إن “مشاجرة حدثت، اليوم، بين عناصر أمنية ومقاتلين في الحشد الشعبي في سيطرة تابعة للحشد الشعبي بمدينة تكريت”، مبينا، أن “السيطرة بعيدة عن مبنى محافظة صلاح الدين”.
وأضاف الساعدي، أنه “تم احالة قضية المشاجرة إلى التحقيق”، مؤكدا ، “اننا بدورنا أكدنا ضرورة ان يأخذ التحقيق مجراه بمحاسبة ومعاقبة المقصرين من اي طرف او جهة كانوا”.

ونفى الساعدي “الانباء التي تحدثت عن تعرض مبنى محافظة صلاح الدين الى اعتداء او ما شابه ذلك”، لافتا الى، ان “مثل هذه الحوادث البسيطة قد تحدث وتحل ولا يمكن لها ان تؤثر على مستوى العلاقة والتعاون بين الاجهزة الامنية والمحافظة”.
وشدد على، أن “قوات الحشد الشعبي تقوم بدور مهم في حفظ الأمن بمحافظة صلاح الدين واعادة جميع النازحين الى مناطقهم ودعم مؤسسات الدولة”، مشيرا إلى “الدور الذي قام به الحشد الشعبي مؤخرا اثناء أزمة السيول والذي حظي باشادة وشكر حكومة محافظة صلاح الدين المحلية”.انتهى (ع.ا)

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.